Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس كازاخستان يمنح التركي جائزة الدولة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – أيوب العبودي

منح فخامة رئيس جمهورية كازاخستان نور سلطان نزرباييف، الأمين العام لمؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية ومستشار وزير الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية والباحث في الشؤون الروسية،الدكتور ماجد بن عبدالعزيز التركي جائزة الدولة التذكارية بمناسبة مرور عشرين عاماً على استقلال جمهورية كازاخستان، وذلك تقديراً من فخامته لجهوده المبذولة في تطوير العلاقات الثنائية بين جمهورية كازاخستان والمملكة العربية السعودية وخاصة في المجال الثقافي والعلمي.

حيث قام بتسليم الميدالية ووثيقتها الصادرة عن فخامة الرئيس، القنصل العام في سفارة جمهورية كازاخستان بالرياض طلعت شالدن بي، الذي أعرب عن تقديره واحترامه للدكتور ماجد التركي وتمنياته له بالتوفيق في مجالات عمله وخاصة ما يخدم مستقبل علاقات المملكة وكازاخستان.

من جهته أعرب الدكتور ماجد التركي عن سعادته بهذه الميدالية والتي تعبر عن التقدير الذي جاء من فخامة رئيس جمهورية كازاخستان، وهي تقدير وثقة يعتز بها وحافز لمزيد من البذل بما يخدم علاقات البلدين.

الجدير بالذكر أن الدكتور ماجد التركي عضو رئيس في الأمانة العامة لمؤتمر زعماء أتباع الأديان العالمية والتقليدية، وعضو فريق العمل المؤسس لمجلس زعماء الأديان في كازاخستان، وصدر له كثير من الكتب والبحوث العلمية في مجال علاقات البلدين، والعديد من المقالات والدراسات في علاقات البلدين المعاصرة...

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة