Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الزمالك يرفض التفاوض مع الفيصلي

رجوع

 

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

رفضت لجنة شئون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم طلب فسخ التعاقد الذي تقدم به اللاعب حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك والذي انتقل حديثاً إلى نادي الفيصلي السعودي وذلك لفسخ تعاقده مع الفريق الأبيض. وجاء رفض اتحاد الكرة المصري لطلب حازم إمام بعدما قام نادي الزمالك بسداد المستحقات المتأخرة للاعب بشكل كامل والتي بلغت 92 ألف جنيه وقام النادي بإرسال صورة من الشيك الخاص بالتحويل البنكي إلى لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة المصري.

من جانبه أكد المستشار جلال إبراهيم -رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك- أن ناديه يرفض مجرد مناقشة عرض نادي الفيصلي السعودي باستعارة أو شراء اللاعب حازم إمام ظهير أيمن الفريق والمنتقل مؤخراً إلى الفيصلي. وشدد إبراهيم في تصريحات للصحفيين أمس على أن الزمالك يمكنه مناقشة هذا العرض في حالة واحدة فقط وهى أن يعود حازم إلى تدريبات الفريق من جديد وأيضًا حضور مندوب من النادي السعودي لتقديم عرض رسمي لمجلس إدارة الزمالك باستعارة أو شراء اللاعب.

وأضاف إن النادي يسير في الإجراءات القانونية لتقديم شكوى ضد اللاعب في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بسبب انقطاعه عن التدريبات وانضمامه إلى الفيصلي السعودي رغم سريان تعاقده مع النادي لمدة موسمين بخلاف الموسم الحالي له مع الفريق.

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن ناديه سيتقدم بشكوى ضد نادي الفيصلي في الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة الشباب السعودية بسبب تشجيع اللاعب على الهرب من نادي الزمالك وعدم اتباعه للطرق الشرعية في التعاقد مع اللاعب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة