Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

منافسات اليوم الجمعة في دورة الألعاب العربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تقام اليوم منافسات الألعاب الفردية والتي ستشارك فيها المنتخبات السعودية من خلال 6 ألعاب مختلفة، فتنطلق المنافسات في السابعة صباحاً بلعبة الجولف والتي سيشارك فيها اللاعبون عمر حريري، خالد عطية، فيصل سلهب، عثمان الملا وذلك في التصفيات النهائية في الجولة الثانية فردي وفرق بمركز قطر للجولف.

وفي الساعة الحادية عشرة صباحاً وبمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش تقام مسابقة رفع الأثقال والتي يشارك فيها خليل آل حمقان وعبدالله المسعود في وزن 76 ومصطفى الميلاد في وزن 85، وفي الساعة الثانية ظهراً يلعب الثنائي مبارك الشريف وعبدالله الزعاقي منافسات التايكوندو بنادي قطر في وزني 66 و84 كغ.

وفي تصفيات المصارعة التي تنطلق في الثانية ظهراً يلعب مصارعو السعودية منافسات المصارعة بمشاركة بسام هوساوي بوزن 66 وماجد مبارك بوزن 84 وسالم السالم بوزن 120 كغ بقبة أسباير التي ستحتضن منافسات الملاكمة بمشاركة الملاكم سامر حديدي بوزن 52 كغ.

وتتواصل المشاركات السعودية في الألعاب الفردية في سباقات ألعاب القوى التي ستقام على مضمار استاد خليفه الدولي وسيشارك في هذه المسابقة كل من نواف اليامي وإبراهيم العجلان في مسابقة الوثب العالي:

بندر شراحيلي وإبراهيم بشير في مسابقة 400م حواجز.

عبدالله الجود في مسابقة 10000م.

عبدالله الغامدي وعبدالوهاب الشريدة في مسابقة رمي الرمح.

يوسف مسرحي ومحمد الصالحي في مسابقة 800م.

وفي لعبة كرة الهدف يلتقي منتخبنا مع نظيره المنتخب الليبي على صالة نادي السد ويدخل أخضر الهدف بعد فوزه الكبير على البحرين 12-3 ويأمل في الفوز لينافس على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

وضمن منافسات اليوم المتبقية لبقية المنتخبات تقام اليوم المنافسات التالية:

الألعاب الفردية: (البلياردو، التايكوندو، التنس، الجولف، الرماية، الشراع، الشطرنج، ألعاب القوى، الفروسية، الكرة الطائرة الشاطئية، المصارعة، الملاكمة، رفع الاثقال).

الألعاب الجماعية:

كرة الهدف:

فلسطين × قطر

الإمارات × البحرين

الجزائر × لبنان

السودان × مصر

كرة القدم: على استاد نادي السد يلتقي المنتخان القطري والعراقي في تمام الساعة الخامسة والنصف لحساب المجموعة الأولى ويحاول المنتخب القطري الفوز بأكثر من ثلاثة أهدف ليتأهل عن المجموعة فيما خرج المنتخب العراقي من المنافسة بعد خسارته من البحرين 0-3

كرة السلة:

الصومال × الكويت (سيدات)

مصر × العراق (سيدات)

الأردن × لبنان (رجال)

كرة اليد:

صالة اسباير للسيدات

الجزائر × الأردن (سيدات)

قطر × تونس (سيدات)

الكرة الطائرة:

صالة نادي الريان

الإمارات × الجزائر (سيدات)

مصر × الكويت (سيدات)

الكويت × فلسطين (رجال)

عمان × قطر (رجال)

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة