Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أجروا تدريباتهم أمس في نادي الأمل بالبكيرية.. حكام ديربي بريدة:
سعداء بقيادة قمة القصيم ومستوى التحكيم في الخليج جيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية - حمود المطيري

وصل عصر أمس إلى نادي الأمل بمحافظة البكيرية حكام مباراة الديربي بين الرائد والتعاون المكلفين من لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم لقيادة اللقاء وهم حكم من البحرين الشقيقة: نواف شكر الله (ساحة) حاصل على الشارة الدولية عام 2008م، وياسر تو لفت (م1) حاصل على الشارة الدولية عام 2008م، وإبراهيم سبت (م2) حاصل على الشارة الدولية عام 2009م.

وكان في استقبالهم لدى وصولهم الى نادي الأمل مسؤول كرة القدم بمكتب رعاية الشباب بالقصيم علي المقبل ورئيس نادي الأمل خالد السديس وأمين عام النادي عمر الفريح، وتجول الحكام على منشأة النادي وأشادوا بها واعتبروها منشأة رياضية ضخمة كما أشادوا بالاجواء المعتدلة بمنطقة القصيم، بعدها أجروا تدريباتهم اللياقية على الملعب الرئيسي بالنادي.

وتحدث لـ(الجزيرة) حكم اللقاء نواف شكر الله وقال: قيادة الديربي صعبة جداً واتمنى أن اوفق وزملائي في قيادة أول مباراة لنا في دوري زين السعودي بتعاون المسؤولين بالناديين الشقيقين الرائد والتعاون.

وأكّد شكر الله ان آخر مباراة لهم قادوها في الأراضي السعودية كانت لقاء الاتحاد وشنبوك الكوري الجنوبي في دوري أبطال آسيا في جدة الذي انتهى بفوز الفريق الكوري 3 - 2، مبيناً ان آخر مباراة دولية قادها هو وطاقمه كانت مباراة كوريا الشمالية واليابان قبل نحو شهر تقريباً.

وعن مستوى التحكيم في دوريات الخليج، ذكر شكر الله أن التحكيم جيد متى ما وجد الدعم المعنوي والمادي والمساندة من المسؤولين وجماهير الأندية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة