Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري الأولى
فوز الطائي والعروبة والنهضة.. وتعادل الحزم وحطين

رجوع

 

حائل - فرحان الجارالله

ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى فاز عصر أمس فريق الطائي على ضيفه الخليج بهدف دون مقابل بعد مباراة باهتة في شوطها الاول ومثيرة في الشوط الثاني حينما تحرر الطائي من التكبيل الدفاعي وهاجم مرمى الخليج بضراوة.

وانتظر الطائيون حتى مشارف الدقيقة 80 من المباراة حينما ظهر المنقذ (البديل) صابر حسين واحرز هدف الطائي والمباراة الوحيد من نقطة الجزاء.وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع اتخذ حكم المباراة تركي الخضير قراراً جريئاً وممتازاً حينما احتسب ضربة جزاء صريحة للخليج ولكن تألق حارس الطائي هاني الناهض تصدى لتسديدة مهاجم الخليج محمود الصائغ وأنقذ فريقه من فقدان نقاط المباراة..قرار الحكم الصعب وجد رضى واضحاً من مقيم الحكام محمد المقيطيب الذي نزل لأرضية الملعب بعد صافرة النهاية واحتضن الحكم وهنأه وبقية زملائه على خروجهم بالمباراة بقرارات موفقة.

الشعلة × النهضة

الخرج - فهد السميح

كسب فريق النهضة مضيفه فريق الشعلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وكان الشوط الاول قد انتهى للنهضة بـ 1-0 سجل للنهضة جاسم الحمدان هاترك وللشعلة عبدالرحمن العجلان من ضربة جزاء.

العروبة × الصقور

الجوف - حمد العريض

في الجوف وضمن لقاءات الجولة الـ 11من دوري الدرجة الأولى التقى على الأستاذ الرئيس بمقر نادي العروبة فريقا الصقور الضيف القادم من تبوك بفريق العروبة المستضيف في لقاء شهد تفوق وسيطرة فريق العروبة على مجرياته توجها بتحقيق فوز مستحق وكبير قوامه ثلاثة أهداف دون مقابل سجلت عن طريق اللاعبين خلف سراي هدفين الأول في الدقيقة 13 من مجريات الشوط الثاني وأضاف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في حين سجل الهدف الثاني لفريق العروبة اللاعب مشاري العنزي في الدقيقة الـ 20 من الشوط الثاني.

وكان الشوط الأول من اللقاء قد انتهى بتعادل الفريقين سلبياً. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد العروبة من النقاط لـ 17 نقطة يحتل بها المركز الرابع بعد نهاية هذه الجولة.

الحزم 1 - حطين 1

الرس - خالد الغفيلي

واصل فريق الحزم الأول لكرة القدم مسلسل إهداره للنقاط، بعدما أخفق في المحافظة على تقدمه في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعته بضيفه حطين والتي انتهت بتعادل مثير، وكان الشوط الأول قد انتهى سلبياً، وظلت شباك الفريقين نظيفة من الأهداف حتى الدقيقة 78 التي ترجم فيها لاعب الحزم الشاب رياض العريني افضلية فريقه فنيا في المباراة، ولم يحتسب حكم المباراة شكري الخنفوش، هدفاً لزميله نصر الدين عمر قبل نهاية الوقت الاصلي بثلاث دقائق، وفي الوقت الاضافي اخطأ مدافع الحزم عبدالله الحربي تخليص الكرة لتصطدم بلاعب حطين موسى مدخلي فينعكس اتجاهها صوب المرمى الخالي كهدف تعادل (92).

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة