Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الرياض فيصل آل الشيخ يخرج عن صمته بتصريح مثير لـ(الجزيرة):
الاستقالات تأتي بدعم رجل أعمال لإسقاط إدارتي وأتمنى من القائد تسديد ديونه!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

أكد رئيس نادي الرياض الأستاذ فيصل آل الشيخ أن هناك مؤامرة من بعض القريبين من نادي الرياض تدار من منزل أحد رجال الأعمال المشهورين ضده، وقال آل الشيخ في حديث خاص لـ(الجزيرة) إن موجة الاستقالات التي تعترض مسيرة النادي خلال هذه الأيام تأتي بعد أن تشكيل لجنة من رعاية الشباب لدراسة أوضاع النادي المالية والإدارية.. وقال منذ أن دخلت اللجنة مقر النادي وهم يتباحثون طرق إسقاط الإدارة واجتمعوا في منزل عضو شرف ورجل أعمال شهير ووضعوا من ضمن جدول الأعمال طريقتين لإسقاط الإدارة، الأولى عملية الاستقالات من أجل أن يقل النصاب القانوني للإدارة وفشلوا فيها بسبب وجود أعضاء إدارة احتياط، والثانية تجميع تواقيع من أعضاء شرف ورفعها لرعاية الشباب من أجل إسقاط الإدارة.. وقال للأسف أن من يقود الحملة شخص محسوب على رجل الأعمال إياه ويتحرك بتوجيهات رجل الأعمال وللأسف الشديد أن قائد الحملة مطلوب ماليا في النادي، حيث إن عليه ديوناً للنادي أقرت من لجنة من رعاية الشباب سبق أن راقبت أوضاع النادي قبل سنوات.

وتساءل آل الشيخ كيف تتم استقالة ثلاثة أشخاص في أيام متلاحقة وتقدم في يوم واحد ولكن بتواريخ مختلفة وهم محمد الدوسري وصلاح السقا ومنصور الخضر.. ؟ وقال الأمور واضحة فهذه التحركات لم تبدأ إلا بعد دخول لجنة رعاية الشباب للنادي مؤكدا أن هذا لم يهز أوضاع النادي بل على العكس حيث إن الفريق منذ دخول اللجنة وهو يحقق الانتصارات حيث حققنا ثالث انتصار على التوالي - ولله الحمد - يوم أمس الخميس أمام فريق أحد..

وأضاف: أتمنى أن لا تكون هذه الموجة بسبب الأخبار التي تقول ان حقوق الأندية ستصرف الشهر المقبل وبالتالي سيكون هناك فرصه لتقديم عمل أفضل للنادي وهذا ما لا يريده المحسوبون على ذلك التيار المعاكس..!!

وأكد آل الشيخ أن رجل الأعمال واتباعه يحاولون الآن الضغط على أحد أعضاء مجلس الإدارة الجدد من أجل أن يقدم استقالته في تصرف غريب من ناس يفترض أن يدعموا النادي بدلا من محاولاتهم لإسقاط الإدارة.. وأبدى آل الشيخ استياءه من استقالة أمين عام النادي سلطان الدوس وأمين الصندوق خالد الشليل في هذا التوقيت الذي توجد فيه لجنة رعاية الشباب، حيث إنه من المفترض وجودهما من أجل كشف الأوراق الرسمية لكل ما يحصل في النادي.. وأكد آل الشيخ أن أحدهم قدم له أدلة على محاولات رجل الأعمال وقائد حملته عبارة عن تسجيلات صوتية ورسائل جوال على محاولاتهم لإسقاط الإدارة وترصدها له... وذكر بأنه تسلَّم النادي وخزينته خاوية، حيث إنه كان يوجد في حساب النادي 80 ألفا وسحبت قبل اعتماد تواقيع الإدارة الجديدة.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن ما يتعرض له كرئيس للنادي من ضغط إعلامي تسبب في تعطيل جذب استثمار للنادي، مشيراً إلى أنه كان قريبا من الوصول لاتفاق مع شركتين لرعاية النادي ولكن تشكلت عند تلك الشركات فكرة أن النادي أرض غير خصبة للعمل الاستثماري، حيث ووفقا لحديث آل الشيخ أن الأخبار التي تختص بمحاولة إسقاط الإدارة أكثر من تغطية أخبار نصف أندية دوري زين للمحترفين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة