Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برانكو قال: إنه لا يميّز بين الهجمة والتسديدة
دول: رئيس النادي هو فقط من يقرر إبعادي ولعدم الانضباطية لم أشرك إيمانا أساسياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - طلال الغامدي

تساءل مدرب الهلال الألماني توماس دول عن صحة الخبر الذي نشرته (الجزيرة) الأسبوع الماضي بخصوص الاستغناء عن خدماته كمدرب للهلال وقال توماس قبل نهاية المؤتمر: أريد أن اسأل صحفي الجزيرة سؤالاً وأتمنى الإجابة: ماهي مصادركم في خبر الاستغناء عن خدماتي وكيف حصلتم على هذه المعلومة غير الصحيحة.. وكان المدرب قد ظهر بشكل عصبي ومنزعج من الخبر وطالب بأن يكون هناك احترام لما يقدمه كعمل في النادي.

وعن المباراة قال: كانت مباراة جيدة وحققنا نتيجة إيجابية أمام فريق قوي ومنظم وينافس على الدوري واستطاع أن يسجل من فرصتين سهلتين ولم يكن هناك هجمات منظمة بعكس فريقي، وسنكون أفضل خلال في اللقاءات القادمة.

ونفى المدرب أن يكون خبر إقالته صحيحا وقال: اجتمعت مع رئيس النادي الأسبوع الماضي وأثنى على عملي وأشاد كثيرا بطريقة اللعب التي انتهجها من خلال المباريات فهو الوحيد الذي يقرر استمراري من عدمه وعن عدم مشاركة اللاعب إيمانا من بداية المباراة قال: اللاعب المحافظ على التدريبات والأكثر انضباطا هو من سيأخذ فرصته دائماً وهو ما حصل مع اللاعب عيسى المحاني الذي اثبت جديته وتأثيره من خلال مباراة نجران لذلك أخذ الفرصة اليوم، ورفض دول أن يكون هناك خلل في الدفاع محملا لاعبي الوسط السبب في ولوج الهدفين، وعن عدم ظهور الفريق بالمستوى المعروف عنه قال: الإرهاق ومشاركة اللاعبين مع المنتخبات السعودية وعدم اكتمال العناصر من أهم الأسباب الفنية والنفسية في عدم ظهور الفريق بالشكل الصحيح.

من جهته رد مدرب فريق الاتفاق برانكو على المدرب الهلالي دول توماس عندما وصف الأخير فريق الاتفاق بالفريق العادي الذي لم يستطيع بناء أي هجمة حقيقية في الملعب بعكس الهلال.وقال برانكو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: يبدو أن مدرب الهلال لا يميز بين الهجمة والتسديدة ، فهو اعتبر تسديدة من مسافة 25 مترا هجمة وهذا مفهوم فني خاطئ ولكن أمرا يخصه ولن أعلق أكثر.

وأضاف المدرب الاتفاقي: كل يرى المباراة على طريقته ومدرب الهلال هكذا رآها وله الحق في إبداء وجهة نظره ولكن في المقابل أيضاً يجب أن أدافع عن فريقي فهو قد قدم مباراة جدة وجميلة وابنائي اللاعبين كانوا وحوشا في الملعب ولهم مني تحية شخصية كل فرد منهم كونهم كانوا نجوماً في الملعب وقدموا مباراة رائعة جداً.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة