Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودهوم في المؤتمر الصحفي:
الأهلي فاز بالكأس بصافرة بلجيكية ونحن لا نتأثر من الضغوط

رجوع

 

كتب - سلطان الجلمود

أوضح المدير الفني للفريق الشبابي البلجيكي ميشيل برودهوم أن مباراة فريقه اليوم أمام الأهلي ستكون قوية لأنها بين فريقين مستواهما جيد خلال الدوري، ويلعبان كرة هجومية، موضحاً أن الفريقين متشابهان في طريقة اللعب الهجومي بغض النظر عن نتائج الفريقين لأن الشباب متقدم بالنقاط.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس بمقر المركز الإعلامي بالنادي.

وقال برودهوم: فريق الأهلي قريب من الشباب من ناحية القوة، ونحتاج إلى أن نكون في أحسن الحالات للفوز بنقاط المباراة.

وأضاف: إذا أردنا الفوز بالدوري علينا كسب نقاط المباراة، وهذا يتطلب من اللاعبين الإصرار والعزيمة، واللاعبون يدركون أهمية المباراة، وإذا فزنا سيكون فارق النقاط كبير على سلم الترتيب.

وعن اختيار حكم بلجيكي لإدارة المباراة قال: أنا لا علاقة لي بالاختيار، فقط يهمني إعداد الفريق، مشيراً إلى أن هذا الأمر دائماً ما يحدث في البطولات العالمية، حيث يكون المدرب والحكم من جنسية واحدة.

وأضاف: شخصياً عندما تعاقدت مع الشباب نهاية الموسم الماضي حضرت مباراة جمعت فريقي الأهلي والاتحاد في كأس الأبطال، وكان الحكم بلجيكيا، ومدرب الاتحاد بلجيكي، وفاز الأهلي بالكأس، مطالباً عدم الاهتمام بهذه الأشياء لأن لا علاقة لها بكرة القدم.

وعن مشاركة اللاعب البرازيلي فيرناندو قال: اللاعب يواصل برنامجه التأهيلي، وهو غير جاهز للمشاركة في اللقاء، وأنه سيحدد مشاركته من عدمها في اللقاء اليوم.

وأكد السيد برودهوم أن فريق الشباب لديه لاعبون أجانب دوليون، وكذلك محليون دوليون، ومدرب له خبرة عالمية لذلك لا يتأثرون بالضغوط، مؤكداً أن للشباب طريقته وهويته ومنهجيته في اللعب، ولكل مباراة إعداد مختلف، وذلك من خلال معرفة نقاط الضعف والقوة للفريق المنافس.

من جهته أكد اللاعب ناصر الشمراني أن الفريقين متشابهان في طريقة اللعب، مؤكداً أنهم عازمون على تقديم مستوى جيد وكسب نتيجة المباراة، مبيناً أن مباراة الفريقين دائماً تكون مثيرة، متمنياً أن تكون المباراة مميزة.

وأوضح الشمراني أن حصول السيد برودهوم على الترتيب الرابع عشر عالمياًً يمثل دافعا معنويا لهم، ويسعون للاستفادة من خبراته.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة