Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الخليج يؤكد خبر (الجزيرة) وينفي ضرورة تسديد الرسوم

رجوع

 

سيهات - أحمد حبيب:

أكد نادي الخليج عبر خدمة الجوال الإخبارية ما نشرته (الجزيرة) قبل أيام عن عدم ضرورة تسديد رسوم عام إضافي لدخول الجمعية العمومية المقرة من العام السابق التي يتوقع أن تُعقد في شهر صفر المقبل.

وكان بعض جمهور النادي يتناقل خبراً مغلوطاً على لسان مسؤولين بالنادي عن ضرورة التسديد إلى أن وصلت لمشتركي جوال الخليج رسالة تؤكد إلزامية تحديث البيانات لا تسديد الرسوم لدخول الجمعية بعد رسالة أخرى خاطئة حملت عكس المضمون.

ويقضي مجلس إدارة نادي الخليج الحالي والمكلف آخر أيامه بعد تأجيل الجمعية العمومية من باب المراعاة لتنظيم النادي في البطولة الآسيوية لكرة اليد وهي البطولة التي أخفق فيها الخليج في تحقيق هدفه وهو الحصول على البطولة أو الحصول على أحد مراكز المقدمة.

ويتنافس في الانتخابات الخلجاوية المقبلة كل من: عضو الشرف وعضو مجلس الإدارة السابق فوزي الباشا ونائب الرئيس المكلف حالياً عبد المحسن المعلم بعد أكثر من سنة قضاها المجلس الحالي وتم تأجيل الجمعية العمومية فيها أكثر من مرة.

هذا ويتواجد يومياً حتى الخامس والعشرين من شهر محرم من الساعة الخامسة حتى التاسعة مساءً لتحديث بيانات أعضاء الجمعية العمومية ويشمل نموذج تحديث البيانات المعلومات الأساسية للتواصل مع العضو بغية إيصال التقارير الفنية والمالية والإدارية للخمس سنوات الماضية مما يتيح للعضو الحصول على المعلومات الكافية قبل الحضور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة