Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

7 مواجهات في دوري الدرجة الثانية

رجوع

 

المجمعة - فهد الفهد:

تستكمل عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الثامنة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت أمس الخميس بسبع مباريات هي كما يلي:

- في المجموعة الأولى:

العيون - النجمة

يحل متصدر المجموعة فريق النجمة ضيفا ثقيلا على فريق العيون في مباراة سيحتضنها ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالإحساء.. يدخل العيون المباراة وهو في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، في حين يغرد فريق النجمة خارج السرب متصدرا المجموعة برصيد 16 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه.

الترجي - العربي

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يلتقي فريقا الترجي والعربي في مباراة الطموح المتباينة فالعربي يسعى للمنافسة على الصعود حيث يحتل المركز الثالث برصيد 11 نقطة، فيما يحاول الترجي الابتعاد عن منطقة الخطر حيث يأتي في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

النخيل - الصفا

وفي بيشة وعلى ملعب التعليم يستضيف النخيل نظيره الصفا في مباراة متكافئة حيث يحتل النخيل المركز الأخير بنقطتين من تعادلين وهو الفريق الوحيد بين فرق الدوري في المجموعتين الذي لم يتذوق طعم الانتصار في حين إن الصفا يحتل المركز الثامن بست نقاط وبفارق الأهداف عن الترجي صاحب المركز قبل الأخير.. وسيعمل كل منهما على تعزيز موقفه والابتعاد عن المؤخرة.

نجد - الأخدود

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة يحل الأخدود ضيفا على نجد ويحتل الاخدود المركز السابع بست نقاط، فيما يملك نجد 8 نقاط يحتل بها المركز السادس.

- المجموعة الثانية:

الحمادة - الجبلين

يحتضن ملعب نادي الحمادة بالغاط أهم وأقوى مباريات هذه الجولة وذلك لتقارب مستوى الفريقين رغم تباعدهما في سلم الترتيب حيث يحتل الحمادة المركز السادس برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الجبلين المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

الرمة - العميد

يستضيف فريق الرمة نظيره العميد.. يدخل الرمة المباراة وهو يتذيل ترتيب الفرق بـ3 نقاط، في حين العميد يأتي في المركز الثامن بست نقاط.

التقدم - الدرعية

وعلى ملعبه في المذنب يستضيف التقدم الذي يحتل المركز السادس بسبع نقاط نظيره الدرعية المتمسك بالثاني.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة