Friday 16/12/2011/2011 Issue 14323

 14323 الجمعة 21 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

أبناء الجزيرة

 

قطرة وجيل المستقبل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - فوزية النعيم

تحت شعار «أطفالنا والمستقبل» استقبلت جمعية قطرة مساء يومي الاثنين والثلاثاء 9 - 10/1/1433 احتفاءً باليوم العالمي للطفل من خلال مهرجان يهدف إلى تعريف أجيال المستقبل ببعض الأكلات الشعبية التي تمت صناعتها أمامهم من قبل أمهات يحترفن هذه المهنة.

كما هدف المهرجان إلى توجيه سلوك الأطفال من خلال محاضرة ألقتها الأستاذة موضي البريكان، أما ركن الموهوبات فقد أبدعت الأستاذة نهلة الجميعة عضو الجمعية، حيث قدمت مسابقات أظهرت فيه الأستاذة نهلة مواهب المشاركين..

وكان لفرقة «فقط ونقط» دوراً كبيراً في إضافة السعادة والسرور على الصغار والكبار الذين أظهروا ذلك على خشبة المسرح بعفوية وعلى فطرتهم من قصائد وأشعار وأناشيد ونكت وقصص أسعدت الجميع.

وكان الإقبال الأكبر على أركان الأسر المنتجة الذي شارك فيها من عملاء الجمعية، حيث قدموا ما لذ وطاب من مأكولات شعبية وغير شعبية ومشروبات..

وفي نهاية اليوم الثاني قدمت الجمعية درعاً تذكارياً للمشرفة على المهرجان أ. مضاوي بنت علي السبيل، كما قدمت الشكر لجميع من أسهم معها في إنجاح هذا المهرجان من أعضاء وموظفات..

على هامش المهرجان:

1- عدد الحضور في اليوم الأول: 100 (تقريباً).

2- عدد الحضور اليوم الثاني: 200 (تقريبا).

3- لعبة النطيطة كان لها الأثر البالغ في سعادة الأطفال.

4- قالت رئيسة الجمعية فاطمة بنت صالح التركي بعد أن شاهدت هذا الإقبال وهذه السعادة على وجوه أطفالنا أنها سوف تفكر في إقامة مثل هذه المهرجان أكثر من مرة خلال العام.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة