Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أمير المدينة يكرم موبايلي لرعايتها معرض «بنيان»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

كرم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) نظير رعايتها لمعرض (بنيان) الذي نظمته إمارة المنطقة مؤخراً.

ويهدف معرض بنيان الذي اختتمت فعاليته الأسبوع الماضي إلى إبراز جهود حكومة خادم الحرمين الشريفين فيما يخص الخدمات التي تقدم لضيوف الرحمن زوار المسجد النبوي الشريف أثناء تواجدهم في المملكة قبل وبعد تأديتهم لمناسك الحج، كما يهدف إلى تأصيل مفهوم الشراكة بين الجهات العاملة في موسم الحج وانصهارها في منظومة أعمال تنسيقية تكاملية للتطوير والارتقاء بأعمال الحج.

وتضمن أهداف معرض «بنيان» المساهمة في رفع النواحي الثقافية والتوعوية والإرشادية للمواطنين والمقيمين والعاملين في مجال الحج عن طريق الأجنحة الخاصة بتاريخ المدينة المنورة.

من جانبه ، ثمّن حمود الغبيني نائب الرئيس للاتصال والعلاقات العامة بشركة «موبايلي» تكريم سمو أمير منطقة المدينة المنورة والذي يعد دافعاً لبذل المزيد من الجهد لتقديم أرقى الخدمات لحجاج بيت الله وزوار مسجد رسوله الكريم.

وأشار الغبيني إلى أن التعاون الذي لمسته «موبايلي» من جميع الجهات الحكومية إبان مشاركتها في موسم الحج، كان له الأثر الكبير في نجاح جهودها في خدمة ضيوف الرحمن، مشيداً بالمعرض والذي يبين للكثيرين مدى التلاحم القائم بين هذه الجهات وانعكاس ذلك على الجهد المميز الذي بذل خلال موسم الحج، كما أن فكرة معرض «بنيان الرامية إلى تثقيف المواطنين والمقيمين بتاريخ المدينة المنورة العريق هي الأخرى جعلت زيارة هذا المعرض ذكرى جميلة لهم، ونحن بدورنا في «موبايلي» كنا حريصين على رعاية هذا المعرض الذي نعتبره مسك ختام لموسم حج ناجح بفضل الله ثم بفضل جهود حكومتنا الرشيدة.

وكانت «موبايلي» قد عرضت من خلال جناحها الخاص الخدمات التي تقدمها لحجاج بيت الله وزائري مسجد رسوله الكريم (صلى الله عليه وسلم)، كما أبرزت النجاحات التي حققتها خلال مواسم الحج الماضية، والتي عكست التطور الكبير الذي وصلت إليه خدمات الاتصالات في المملكة، وساهمت في تواصلهم مع ذويهم سواء داخل المملكة أو خارجها بالصوت والصورة أو عبر الإنترنت.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة