Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

في اجتماع مجلس فروع جمعية البر
د. آل بشر يطالب مديري الفروع بالعمل على الاستفادة من تقنيات الاتصالات والمعلومات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

ترأس الأمين العام لجمعية البر الخيرية الأستاذ الدكتور عبدالله آل بشر اجتماع مجلس فروع الجمعية بمدينة الرياض والذي عقد بمقر فرع جمعية البر بحي معكال والشميسي.

واستعرض خلال الاجتماع سبل الارتقاء بمستوى الخدمات التي يتم تقديمها لكافة الفئات المسجلة لدى الجمعية, والعمل على توفير أفضل الخدمات للمستفيدين من الجمعية. وعبر الدكتور آل بشر عن شكره لمديري فروع الجمعية على ما بذلوا من جهد في سبيل تطوير الخدمات ومواصلة مسيرة الإنجازات لمضاعفة مخرجات العمل الخيري وتحقيق رسالة جمعية البر في خدمة المجتمع وترسيخ قيم التكافل الاجتماعي.

وطالب الدكتور البشر مديري فروع الجمعية بالعمل على الاستفادة من تقنيات الاتصالات والمعلومات في تحسين مستوى الخدمات والتواصل مع أهل الخير من أبناء المجتمع الداعمين لأنشطة جمعية البر الخيرية, مؤكداً أن الفترة المقبلة سوف تشهد - بمشيئة الله تعالى - تنفيذ عدد من المشروعات لتنمية موارد الجمعية بما يتيح لها القدرة على تقديم الدعم والرعاية للفئات المستحقة وذلك بما يحقق تطلعات ولاة الأمر - يحفظهم الله - والذين يقدمون القدوة والمثل في دعم مؤسسات العمل الخيري هذا وقد قدم آل بشر شكره وتقديره للأستاذ علي الحازمي على ما قدمه خلال عمله بفرع الفيصلية حيث حقق الفرع العديد من الإنجازات والأهداف خلال هذه الفترة التي عمل به مديراً للفرع ورحب كذلك بمدير الفرع الجديد الأستاذ إبراهيم النفيسة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة