Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فتح باب القبول للتدريب (المسائي) بالكلية التقنية بالقريات

رجوع

 

القريات - محمد البدري

أعلنت الكلية التقنية بالقريات عن فتح باب القبول للموازي (المسائي) للفصل التدريبي الثلثي الثاني من العام 32-1433هـ اعتباراً من يوم الأحد 23-1-1433هـ حتى نهاية يوم الأربعاء 26-1-1433. وأوضح مدير وحدة القبول والتسجيل بالكلية سلطان الشمري، بأن يتم استقبال المتدربين في مقر الكلية. ويتم مراجعة واستقبال الملفات ابتداءً من يوم الأحد 23-1-1433هـ.

وأشار الشمري أن التدريب في الفصل التدريبي الثلثي الثاني سيبدأ يوم السبت 5-02-1433هـ، مؤكداً ضرورة مراعاة المتقدم الدقة أثناء تعبئة الطلب وأنه لن ينظر لأي طلب لم. وأفاد أن التخصصات المتوفرة تشمل قسم تقنية الحاسب الآلي (دعم فني)، (قسم التقنية الإدارية محاسبة) وقسم التقنية الميكانيكية تخصص محركات ومركبات وتخصص تبريد وتكييف.

ودعا مدير القبول والتسجيل بالكلية الراغبين في التقدم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل وإعفاء المتدربين والمتدربات من دفع رسوم الدبلوم الموازي الذي يقتصر القبول في هذا الدبلوم على المتقدمين غير المرتبطين بوظائف فيتم قبولهم مجانًا وبدون أي رسوم، بل ويتم منحهم مكافأة شهرية.

أما بالنسبة لمن يرغب بالتدريب وهو على رأس العمل (أي كموظفٍ) فيتم قبوله من خلال مركز خدمة المجتمع في برنامج الدبلوم المسائي التطبيقي الخاص بالموظفين، وهذا النوع من التدريب سوف يحسب برسوم رمزية بعد أن يتم ترشيحهم من جهاتهم التي تتحمل دفع رسوم التدريب البالغة 6 آلاف ريال للفصل التدريبي الواحد بمعدل 300 ريال لكل ساعة تدريبية معتمدة وفقًا للخطة التدريبية للتخصص.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة