Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل وزير الإعلام الكويتي بعد انتهاء عمله سفيراً بالمملكة
الأمير خالد الفيصل: المملكة تفخر منذ تأسيسها بنعمتي العدل والأمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة – عبدالله الدماس :

أكَّد صاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، أن المملكة تفخر منذ تأسيسها بنعمتي العدل والأمن اللتين تحققتا بفضل الله ثم بتمسك هذه البلاد بكتاب الله وسنّة رسوله محمد صلى الله عليه وسلم.

وأوصى الأمير خالد الفيصل، لدى استقباله في مكتبه أمس رئيس محكمة الاستئناف الإداري في جدة الشيخ سلطان الحارثي، ببذل المزيد من الجهد ومواصلة العمل لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ونشر العدل، متمنيًا للعاملين فيها التوفيق في أداء مهماتهم بما يحقق مصلحة المواطنين.

وقدم الشيخ الحارثي إلى سمو أمير المنطقة، بمناسبة افتتاح محكمة الاستئناف الإداري بجدة شرحًا عن أعمال المحكمة، موضحًا أنها بدأت العمل بـ18 قاضيًا وتسعى إلى تسريع إصدار الأحكام في جميع القضايا التي تنظرها في نطاق عمل يشمل منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتتولى بالنظر في القضايا الإدارية والجزائية.

من جهة أخرى، استقبل سمو أمير منطقة مكة المكرمة، وزير الإعلام الكويتي الشيخ حمد بن جابر العلي الصباح، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرًا لدولة الكويت في المملكة وتعيينه وزير للإعلام.

وتمنى سمو الأمير خالد للشيخ حمد، التوفيق مهمته الجديدة، فيما شكر الشيخ حمد الحكومة السعودية على دعمها واستضافتها له خلال فترة عمله في المملكة سفيرًا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة