Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة
الأمير فهد بن بدر استقبل مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالجوف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - فيصل الحواس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز, أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بالإمارة بحضور وكيل الإمارة الأستاذ أحمد آل الشيخ, ومدير عام الشؤون الاجتماعية الدكتور عقل العقل, ومدير مركز التأهيل الشامل الأستاذ سالم الجميد, ومدير مركز جمعية الأطفال المعوقين الأستاذ وارد الهذلول, ومعهم مجموعة من أطفال مركزي التأهيل الشامل وجمعية الأطفال المعوقين بالجوف.

ورحب سمو أمير المنطقة بهم جميعاً، مؤكّداً حرصه على هذه الفئة التي تحظى باهتمام كبير من لدن قادة هذه البلاد المباركة وجميع شرائح المجتمع السعودي, متمنياً لهم التوفيق. وقدَّم الدكتور العقل تقريراً عن أعمال فرع الوزارة بالمنطقة وما تم إنجازه خلال العام الماضي، مشيدا بالدعم الذي يلقاه المعوقون من قبل القيادة الرشيدة.

كما ألقى الأستاذ الهذلول كلمة عن اليوم العالمي للإعاقة منوّهاً بمتابعة وجهود سمو أمير المنطقة لمركز الجمعية ودعمه المستمر لهذه الفئة العزيزة على قلوبنا.

وقدّم الهذلول لسمو أمير المنطقة صورة ثلاثية الأبعاد لخادم الحرمين الشريفين, تتجلَّى فيها صور الإنسانية وهو يرعى حفظه الله, طفلة معاقة أمر بنقلها إلى ألمانيا للعلاج.

وفي نهاية اللقاء قدَّم وكيل الإمارة رئيس اللجنة العليا لمركز الأطفال المعوقين بالجوف الأستاذ أحمد آل الشيخ درعاً تذكارياً لسمو أمير المنطقة, كما قام أحد الأطفال المعوقين بتقليد سمو أمير منطقة الجوف «بروشاً» يحمل شعار الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة