Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

وفد من (الفيفا) يزور أكاديمية الأهلي ومركز الأمير عبد الله الفيصل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

زار وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السبت أكاديمية النادي الأهلي ومركز الأمير عبد الله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي.

حيث قام كل من الإسباني خوخيه دياز منسق تطوير نشاطات وبرامج البراعم في الاتحاد الدولي والسويسري ماري كونز محاضر معتمد من الاتحاد الدولي والمهندس ماجد العبوة نائب مدير المكتب الإقليمي للتطوير في الاتحاد الدولي في غرب آسيا بالتجول في الأكاديمية واطلعوا على كل المرافق والمنشآت التي تضمها الأكاديمية والمركز, وذلك برفقة كل من الدكتور الصغير زويته مدير عام الأكاديمية والدكتور أحمد الشافعي مدير عام المركز.

وتسلم الوفد في نهاية الزيارة الهدايا التذكارية من مسؤولي الأهلي قبل أن يتم التقاط الصور الجماعية معهم.

من جهته, أكد الإسباني خوخيه دياز على أن ما شاهده من إمكانات في الأكاديمية والمركز لم يشاهده من قبل في العديد من دول أوروبا. وقال إن هذه الإمكانات والأدوات التي تتوافر في الأكاديمية والمركز تساعد على العمل بشكل جيد فالعمل احترافي منظم بشكل أكثر من رائع. وأضاف: في العديد من الدول الأوروبية المتقدمة كروياً لا يتوافر فيها ما رأيته من إمكانات وأدوات وهذا إن دل يدل على أن الكرة السعودية ينتظرها مستقبل مميز وواعد من خلال برامج الأكاديميات وقاعدة كرة القدم.

وزاد: على سبيل المثال إسبانيا لم تحصد بطولة كأس العالم إلا بعد اهتمامها ببرامج الأكاديميات والفئات السنية لذلك استطيع القول ان مستقبل لعبة كرة القدم في السعودية سيكون مستقبل مشرق.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة