Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشمالي: بالعزيمة والإصرار تفوقنا على النصر
الهزاع: شبابنا أسقطوا خبرة النصر.. الشهري: الفوز هدية إلى رئيس النادي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - طلال الغامدي

قدم رئيس نادي القادسية عبد الله الهزاع مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم مقدارها 6 آلاف ريال بعد فوزهم على فريق النصر بهدفين مقابل هدفين بالجولة الثانية عشرة من دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة جاء ذلك بعد نهاية اللقاء مباشرة وسط فرحة كبيرة الذي جاء بعد سلسلة متواصلة من الهزايم في الجولات الماضي.

من جهته أكد الهزاع ان الفوز جاء بفضل مجهود اللاعبين وهم رجال المرحلة ويملكون الفكر والموهبة وحيوية الشباب التي أسقطت خبرة لاعبي الفريق النصراوي، وأشار الهزاع إلى ان إدارة الفريق استطاعت ان تجعل من الفريق شكلا ثانيا ووضح ذلك من خلال مجريات اللقاء الذي كسبناه أداء ونتيجة. وتمنى الهزاع ان يكون التوفيق حليف فريقه في اللقاءات المقبلة ومواصلة الانتصارات وتحسن وضع الفريق في سلم ترتيب الدوري.

من جهة أخرى أهدى اللاعب علي الشهري الفوز إلى رئيس النادي قائلا: الهزاع قدم الكثير وتعب من أجل ان يكون الفريق القدساوي منافسا وله تأثيره في المناسبات المحلية وما تحقق من فوز على فريق كبير مثل النصر وعن مجريات اللقاء أجاب: كان لدينا العزم والطموح للظفر بنتيجة المباراة وهو ما تحقق بفضل جهود مشتركة من اللاعبين والجهازين الفني والإداري ووعد الشهري بتحقيق الأفضل في اللقاءات القادمة.

من جهته قدم نجم اللقاء طلال الشمالي الفوز هدية إلى كل القدساويين معتبر أن الفوز كان مطلبا وتحقق وسيزيد الفريق إصرار للتقدم في تحقيق النتائج الإيجابية في الدور الثاني من مسابقة دوري زين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة