Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مناقشة مواعيد بدء المباريات وترقيم مقاعد المنصة الرئيسة والدرجة الممتازة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ترأس محمد النويصر المدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي اجتماعاً ضم مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب في المنطقة الشرقية خالد العقيل ومسؤولي نادي الاتفاق عدنان المعيبد عضو مجلس الإدارة ومممثل التسويق بالنادي حسين الغامدي ومسؤول نادي القادسية أحمد القطنان وبحضور مدير العلاقات العامة والإعلام بهيئة دوري المحترفين أحمد المصيبيح ومدير ملعب الأمير محمد بن فهد مرشد الخالدي ومسؤول الأمن بالملعب فهد الهاجري ومدير ملعب الأمير سعود بن جلوي فهد الدوسري وذلك من أجل دراسة ومناقشة عدة مواضيع أهمها التأكد من عدم وجود ظاهرة التسرب الجماهيري في الملاعب مع وضع الحلول والتصورات اللازمة للحد منها, كما تم التطرق لآلية دخول الجماهير إلى الملاعب وكيفية التعامل معها من قبل المسؤولين عن أمن الملعب وذلك من أجل توفير كل سبل الراحة للمشجع أثناء حضوره المباريات وتوفير الأدوات التشجيعية المناسبة له والمصرح بها دولياً.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مواعيد بدء المباريات والتأكيد على البدء بترقيم مقاعد المنصة الرئيسة والدرجة الممتازة في أقرب وقت. كما قدمت هيئة دوري المحترفين اقتراحاً يقضي بتخفيض سعر تذكرة الدخول للأطفال دون 12 عاماً وذلك في المباريات غير الجماهيرية مع أفضلية تخصيص مكان خاص بهم مع أولياء أمورهم, كما تم التأكيد على جاهزية المرافق الإعلامية بشكل كامل.

يذكر أن جميع الاقتراحات التي تم تداولها أثناء الاجتماع سيتم دراستها ومناقشتها مع مسؤولي التسويق بهيئة دوري المحترفين والتي تضم ممثلين عن أندية دوري زين السعودي. وتستكمل سلسلة الاجتماعات بين الهيئة مع مسؤولي الملاعب والأندية والشركات الراعية للدوري من أجل إيجاد حلول ومقترحات لزيادة معدل الحضور الجماهيري لمباريات دوري زين السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة