Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* لو شاهد رئيس نادي الاتفاق مباراة فريقه أمام الهلال مرة أخرى بعد الهدوء لاكتشف أن فريقه هو الطرف المستفيد من قرارات الحكم الخاطئة. بعد احتساب هدف غير صحيح لفريقه ونجاة لاعبه يحيى حكمي من الطرد أكثر من مرة. ومع ذلك يستحق الأستاذ عبدالعزيز الدوسري التهنئة على فريقه الكروي الرائع الذي كسب إعجاب الجميع بأدائه المميز.

* دعت لجنة الاحتراف الأندية إلى إرفاق مسيرات تسديد رواتب جميع اللاعبين المحترفين السعوديين والأجانب حتى شهر ديسمبر الحالي من أجل السماح لها بتسجيل لاعبين محترفين جدد خلال فترة التسجيل الشتوية القادمة. فهل تستطيع الأندية الوفاء بالتزامتها تجاه لاعبيها المحترفين خلال هذه الفترة حيث معلوم أن بعض الأندية لديها تأخر لستة أشهر في دفع الرواتب كما أن أندية أخرى لديها مطالبات منذ الموسم الماضي؟ وهل ستتجاوز اللجنة عن بعض الأندية وتسمح لها بالتسجيل؟

* انضمام الأمير وليد بن بدر والأستاذ فهد المشيقح للإدارة النصراوية سوف يدعم موقف الإدارة ويجعلها أكثر قوة وتماسكاً، كما سيكون له أثر إيجابي كبير على معنويات اللاعبين وينتظر أن تكون مباراة الفريق أمام الفتح بداية الانطلاقة الجديدة للأصفر.

* أبطالنا في الدورة العربية بقطر رفعوا رؤوس الرياضيين السعوديين بحصدهم الذهب في الألعاب التي شاركوا فيها رغم ضعف المتابعة والاهتمام وقلة الدعم. وكان منتخب القدم النقطة المظلمة في المشاركة.

* التحركات الاتحادية تسير على قدم وساق لتقديم فريق مختلف في ما تبقى من مسابقات الموسم بعد التعاقدات الأخيرة مع الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب الجدد. إدارة اللواء محمد بن داخل تتمتع بخبرة كبيرة وتحسب تحركاتها بدقة وتعرف الاتجاه الصحيح لطريق البطولات.

* فوز النجم الكبير ياسر القحطاني بالمركز (26) بين هدافي العالم خلال العقد الأخير يؤكد الإمكانيات الكبيرة لهذا الهداف العالمي وهو إنجاز يحسب للكرة السعودية وأمجادها بمثل ما يحسب لنجمنا المحبوب.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة