Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال يعد جماهيره بتصحيح الأخطاء ويؤجل حديث الصراحة ويجتمع بالمدرب
«فلاته» يبدأ مشواره مع الهلال الأسبوع المقبل.. نامي يجري جراحيته اليوم.. والمصابون تعافوا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

عقد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد مساء أمس اجتماعاً بالمدرب توماس دول في مقر النادي بعد انقضاء الحصة التدريبية لمناقشته حول المرحلة الماضية وأحاط صناع القرار في البيت الهلالي نتائج الاجتماع بالسرية التامة دون الكشف عن أي تفاصيل.

وكان سمو رئيس الهلال قد أوضح أنهم سيسعون لإصلاح الأخطاء في الفترة المقبلة، واعداً جماهير فريقه بالعمل الجاد خلال الفترة المقبلة.. وأضاف: «من الظلم تحميل مدرب الفريق كل المسؤولية فهناك أخطاء وقعنا فيها وأعاقته عن إظهار الفريق بصورة مميزة فالمستوى الذي قدمه الهلال بلا شك أنه لا يرضينا وليس عند طموحات أنصاره ولكن سيأتي الوقت المناسب قريباً لكشف كل التفاصيل التي قد تخفى على الكثير ولكن في الوقت الراهن ليس من الحكمة التطرق لها».

وزاد: «موقفنا في مسابقة الدوري لايزال جيداً فهناك مباراة مؤجلة لدينا متى ما كسبناها سنكون في قمة الترتيب وذلك لا يعني عدم وجود أخطاء فسندرس كل الملفات بعناية لاتخاذ ما نراه مناسباً في الفترة المقبلة مع قناعتي بوجود لاعبين أجانب مميزين بالفريق».

إلى هنا ويبدأ المدافع فواز فلاته رحلته مع فريقه الجديد «الهلال» منتصف الأسبوع المقبل وذلك مطلع شهر صفر المقبل والذي يتزامن مع نهاية عقده مع فريقه السابق «أحد»، وكان فلاته قد وقّع للهلال قبل اسابيع لتمثيله لمدة 4 سنوات قادمة مقابل مليوني ريال.

وعن هذا الجانب علق وكيل اعمال اللاعب صالح الداوود في حديث لـ(الجزيرة) قائلا: «فواز فلاته سيخضع لبرنامج لياقي في الهلال فور التحاقه بالتدريبات منتصف الاسبوع المقبل واللاعب في الفترة الماضية أجرى تدريبات انفرادية بناديه السابق والتحق بأحد الاندية الخاصة لتكثيف استعداداته ولا يحق له المشاركة مع الهلال إلا بعد أن ترفع أوراق تسجيله وقيده في العاشر من يناير المقبل موعد بدء فترة التسجيل الثانية». من جانب آخر يجري مدافع الفريق الهلالي محمد نامي عصر اليوم عملية جراحية في مركز الحبيب الطبي بموضع إصابته بالكتف لإعادة العظم إلى مكانه وذلك على يد الطبيب عبدالله الزهراني ومن المنتظر أن تغيِّب الإصابة نامي عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع.

وكان الفريق الكروي الأول بنادي الهلال قد عاود عصر امس الأحد تدريباته استعداداً لملاقاة «الشعلة» يوم الأربعاء المقبل في محافظة «الخرج» ضمن لقاءات دور الـ16 من كأس ولي العهد، واشتملت التدريبات على تطبيق عدد من التدريبات التكتيكية بعد أن خضع اللاعبون لتدريبات لياقية مكثفة، وشارك اللاعب محمد الشلهوب بعد تعافيه من الآلام التي شعر بها مؤخراً في أسفل الظهر، كما شارك اللاعب نواف العابد إثر شفائه من الكدمة التي شعر بها في مفصل القدم، كما شهد المران مشاركة اللاعب إيمانا بعد تعافيه من الكدمة التي شعر بها في مفصل قدمه، بينما خضع اللاعب سعد الحارثي لبرنامج لياقي برفقة مدرب اللياقة مانفريد ديوغنك، في حين وجد اللاعب عبدالعزيز الدوسري في النادي الصحي بسبب كدمة خفيفة في عضلة فخذه الخلفية وإلى جانبه اللاعب أسامة هوساوي الذي خضع لتدريب استرجاعي.

يذكر أن لاعب وسط الفريق سلمان الفرج سينخرط في تدريبات الفريق بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الأولمبي وسيؤدي الفريق الهلالي اليوم تدريبه المغلق في الفترة المسائية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة