Monday 19/12/2011/2011 Issue 14326

 14326 الأثنين 24 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الملولي: أشارك في الدورة العربية لمساعدة تونس على حصد الذهب

رجوع

 

قال السباح التونسي أسامة الملولي الفائز بذهبيتي 200 متر فراشة و400 متر فردي متنوع للرجال في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة في الدوحة، انه يشارك منافسات الدورة لمساعدة بلاده على حصد المزيد من الميداليات الذهبية وهو ما يشعره بالفخر.

ونال الملولي أول ذهبيتين لتونس في السباحة أمس الأول السبت، ليعزز من رصيد بلاده في الترتيب العام لجدول الميداليات حيث باتت تونس تبتعد بفارق ثلاث ذهبيات عن قطر صاحبة المركز الثاني.

وأضاف الملولي لموقع دورة الألعاب العربية على الإنترنت «أنا مستمتع حقا بالمشاركة. إنها احتفالية عربية وأشعر بالسعادة لمعايشتي لها».

وتابع عقب بلوغه نهائي 200 متر حرة «أشعر بأنني على ما يرام رغم بعض الإرهاق والنعاس الذي يغالبني». وأشار السباح التونسي إلى انه يفضل دوما المشاركة في سباق 1500 متر.

وأضاف: «أفضل سباق 1500 متر بدون شك ولن أترك المنافسة فيه على الإطلاق. المشاركة في هذا السباق تعطيني شعورا مختلفا. يلي ذلك في الأهمية بالنسبة لي سباق 400 متر فردي متنوع و400 متر حرة».

وعن طموحه بالنسبة لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية 2012 وقدرته في الدفاع عن لقبه الأولمبي الذي ناله في بكين، قال الملولي «لا يزال هناك ثمانية أشهر قبل انطلاق الدورة الأولمبية. دعونا نستمتع بالأمور هنا ثم نتحدث بعدها عن الأولمبياد».

وتم تقليص منافسات دورة الألعاب العربية أمس الأحد لانشغال قطر بالاحتفال باليوم الوطني للبلاد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة