Tuesday 20/12/2011/2011 Issue 14327

 14327 الثلاثاء 25 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

إدارة الهلال تستشير الداعمين قبل اتخاذ القرارات وتعقد اجتماعاً بهم بعد الكلاسيكو
الإصابات تربك الهلال قبل نزال الشعلة.. والمدرب يستعين برضوان ويخسر الدوسري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

علمت (الجزيرة) أن الإدارة الهلالية قررت عقد اجتماع مع أعضاء الشرف المؤثرين والداعمين بعد مواجهة الاتحاد منتصف الأسبوع المقبل للحديث عما يتعلق بالفريق الأول ومناقشه أبرز القرارات التي تنوي الإدارة اتخاذها ولاستشارتهم في بعض التوجهات قبل أحداث الغربلة المتوقعة في الفريق يناير المقبل.

من جانب آخر قام لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الهلال يتقدمهم سعد الحارثي بزيارة زميلهم محمد نامي مساء أمس في مستشفى الحبيب بعد أن أجرى نامي عمليته الجراحية في الكتف، ولم يتمكن اللاعبون من الالتقاء بنامي لعدم استيقاظه من (البنج) واستغل اللاعبون تواجدهم لزيارة زميلهم السابق احمد الصويلح الذي أجرى عملية بغضروف الركبة كما تواجد الجهاز الإداري بالهلال متمثلا في هشام اللحيدان وخالد المغيربي.

هذا وتأكد غياب نامي عن الملاعب لمدة تصل إلى 8 أسابيع مابين اكتمال شفائه ومرحلة التأهيل، وبذلك سيتمكن من المشاركة في فبراير المقبل.

من جهة أخرى أربك الثنائي أسامة هوساوي وماجد المرشدي تحضيرات الهلال لمواجهة الشعلة غدا ضمن منافسات كاس ولي العهد وذلك بعد أن تعذر مشاركة هوساوي في تدريب الأمس لشعوره ببعض الآلام على أن يتحدد اليوم مدى إمكانية مشاركته والتي يتوقع أن تكون واردة بنسبة كبيرة فيما خرج المرشدي من تدريب البارحة متأثراً بالتواء في المفصل وسيخضع اليوم لاختبارات لتحديد إمكانية دخوله لقائمة المباراة فيما استبعد الألماني توماس دول لاعب وسط الفريق عبدالعزيز الدوسري من حساباته لعدم تعافيه من الإصابة، وفي المقابل ينتظر أن يستعين المدرب برضوان الموسى للمشاركة مع الفريق الأول لسد النقص الحاصل في حال غياب هوساوي والمرشدي. وكان مران الفريق الأزرق أمس لم يشهد تواجد رئيس النادي وسمو نائبه في حين تواجد بعض أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن تدريب الهلال اليوم سيقام عند الساعة السابعة مساء (مغلق)، ومن المقرر أن يشهد مشاركة الثلاثي سلمان الفرج وسالم الدوسري ورضوان الموسى بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب العربية بالدوحة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة