Wednesday 21/12/2011/2011 Issue 14328

 14328 الاربعاء 26 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مدير الشئون الاجتماعية يجتمع بلجان التنمية بالجوف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف- محمد الحموان

بحضور مدير عام الشئون الاجتماعية بمنطقة الجوف د. عقل العقل، ومدير السياحة والآثار بمنطقة الجوف حسين الخليفة، رئيس مركز التنمية الاجتماعية بالجوف عطا الرخا، اجتمعت يوم أمس بمركز التنمية الاجتماعية بمحافظة دومة الجندل رؤساء وأعضاء لجان التنمية الاجتماعية في كل من سكاكا ودومة الجندل وطبرجل وصوير والاضارع في اجتماعهم السنوي التشاوري حول تطوير أداء أعمال التنمية الاجتماعية.

وطالب العقل الجميع بتقديم ما لديهم من اقتراحات وآراء وصعوبات قد واجهوها، حيث قال رئيس لجنة التنمية بسكاكا سعود العويضة، إن من أهم ما تقتضيه حاجة لجنة التنمية هو إعادة المشاريع التي لم يتم اعتمادها، والاتفاق مع معاهد التقنية لتذليل صعوبات التدريب بالقرى وعقبة المواصلات، وأن تساهم التقنية والجامعة في تدريب المتقدمين والمحتاجين للبرامج التدريبية.

وطالب رئيس لجنة الاضارع بتفعيل نشاط اللجان والتعريف بدورها بالمجتمع من خلال وسائل الإعلام، حيث إن الإعلام مقصر تجاه مثل هذه اللجان.

واقترح أعضاء اللجناء بإيجاد دورات استطلاعية بين مراكز التنمية بمناطق المملكة ولجانها لتبادل الخبرات والأفكار في تنفيذ المشاريع لتطوير تلك اللجان.

كما اعتبر مدير السياحة بالجوف حسين الخليفة، مهرجان الزيتون فرصة مناسبة لتفعيل دور هذه اللجان من خلال الأسر المنتجة مؤكداً دعم السياحة لهذه اللجان وإيجاد المقر المناسب لها في المهرجان وتخصيص جائزة لهذه المرجان تقدم باسم لجان التنمية الاجتماعية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة