Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

يماني يطرح سيارة رجال الأعمال برستيج «Prestige»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح الأستاذ مفرح الزهراني وكيل وزارة المواصلات معرض جدة الدولي للسيارات 2012 ، وقام أيضا بافتتاح جناح برستيج موتور ورلد احد فروع مؤسسة هاني احمد زكي يماني التجارية، وكان في استقباله الأستاذ هاني احمد زكي يماني ومدير التسويق، ومدير العلاقات العامة ورجال الصحافة والإعلام. . في جناح تميز بالفخامة والعراقة الألمانية.

لفت انتباه زوار هذا المعرض سيارة مرسيدس برستيج من نوع الفيانو ونوع السبرينتر فهي سيارات ليس مثيل لها علي الإطلاق فيها كل ما يتمناه المرء في سيارة من أرضية رخام طبيعي مضغوط وخفيف، وجلد من أفخم الأنواع، بها فاصل كاتم للصوت بينك وبين السائق حفاظا علي الخصوصية ويتم التواصل مع السائق عن طريق الانتركوم، باختصار فيها كل مكونات الراحة المكتبية والمنزلية.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ هاني بأنه تم طرح هذه السيارة لأول مرة بمعرض جدة الدولي للسيارات الذي يعتبر فرصة رائعة لعرض سيارة برستيج ، مع أن الفكرة كانت تقوم على الكشف عنها في ألمانيا ، لكنه فضل عرضها بالمملكة، فهي سيارة فريدة، عصرية، جذابة، ذات خصوصية، فيها تجهيزات عصرية متطورة لا مثيل لها ، وفيها كاميرا أمامية وأخري خلفية ومن خلال شاشة سامسونج 36 بوصة يمكن مشاهدة ما يجري بالخارج وأيضا مجهزة لاستقبال الانترنت.. فهي حقا سيارة رجال الأعمال.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة