Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي توزع ثماني سيارات BMW لفائزي مسابقة المحتوى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

ظفر ثمانية فائزين بسيارات BMW الفارهة ضمن مسابقة (محتوى عالم السيارات) التي أطلقتها شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» في وقت سابق، وقد سلّمت الشركة مطلع هذا الأسبوع الجوائز للفائزين في الأسبوع الخامس.

واحتضن فرع موبايلي الواقع بطريق الملك فهد بالرياض عمليات السحب والتسليم عبر احتفاء أقامته الشركة بهذه المناسبة.

وفاز في السحب الذي أشرفت عليه الغرفة التجارية الصناعية كل من عاصم بن عيدروس، فلاح راغب العنزي، عادل موسى الزيكان، لافي سرحان المطيري، ندى محمد بيطار، روجيليو راموس، محمد عبد الباسط عبده وعلي بن رشيد المطيري.

وكانت «موبايلي» قد دشنت في وقت سابق حملة محتوى عالم السيارات لجميع مشتركيها في الباقات المفوترة والمسبقة الدفع ورصدت لها (92) سيارة فارهة من نوع (BMW) يتم إعلان أسماء الفائزين بها في الموقع الإلكتروني الخاص بالحملة منتصف كل أسبوع للسيارات من نوع الفئة الخامسة، والسيارة الأسبوعية من نوع (BMW X6) بالإضافة إلى الجائزة الشهرية من الفئة السابعة، وفي نهاية الحملة سيتم السحب على سيارتين من أقوى سيارات الدفع الرباعي الرياضية (BMW X6 M).

وأوضحت «موبايلي» أن بإمكان المشتركين الدخول في السحب على جوائز الحملة من خلال إرسال رسالة قصيرة تحتوي على كلمة (سيارة) أو (2012) إلى الرقم (656565) وشراء مجموعة متنوعة من محتوى عالم السيارات سواء كانت (خلفيات أو صور متحركة)، أو عن طريق التسجيل المجاني بالموقع الإلكتروني www.mobily.com.sa - dailycars.

وأوضحت الشركة أنه يمكن للمشتركين معرفة رصيدهم من النقاط المجمعة في الحملة التي تؤهلهم للوصول إلى مراحل متقدمة عن طريق إرسال كلمة (رصيد) إلى الرقم 604440.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة