Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سقوط لعبة ترفيهية يصيب 23 طالباً بحائل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حائل - حمد الغصوني

أصيب 23 طالباً بابتدائية الوليد بن عبدالملك بحائل صباح أمس بسقوطهم من إحدى الألعاب الترفيهية وذلك أثناء برنامج اليوم المفتوح ضمن برنامج النشاط الطلابي مما أصاب بقية الطلاب بالخوف والهلع، وقد تم نقل الطلاب المصابين بواسطة المعلمين والهلال الأحمر إلى مستشفى الملك خالد بحائل مما أدى إلى تجمهر أولياء الأمور أمام مبنى الطوارئ بالمستشفى فيما تراوحت إصاباتهم بين الخفيفة والمتوسطة.

وأوضح إدارة تعليم حائل في بيان لها على لسان مدير الإعلام التربوي أحمد القطب بأن الحادث وقع أثناء اعتلاء مجموعة من طلاب المدرسة لإحدى ألعاب التزلج المنزلقة التي تعمل بالهواء المضغوط - مستأجرة من إحدى المؤسسات المحلية من المدرسة ليوم واحد - ونتيجة لتدافع عدد من الطلاب لصعود اللعبة، سقطت اللعبة على الأرض، مما أدى لتعرض (23) طالبا إلى السقوط من أعلى اللعبة، ما نجم عنه إصابة خمسة من الطلاب ببعض الكدمات والرضوض استدعت نقلهم للمستشفى.

وفي الأثناء تابع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة حائل حمد بن منصور العمران حالات الطلاب واطمأن على سلامتهم، حيث وجه بتشكل لجنة برئاسة مدير المتابعة وعضوية مدير مكتب الجنوب ورئيس قسم النشاط الرياضي للوقوف على مسببات الحادثة ورفع تقرير مفصل عنها حتى يتم اتخاذ الإجراء المناسب في ضوء ما يتضح من نتائج. فيما عادت المدرسة لمواصلة اليوم الدراسي كالمعتاد.

وأوضح مدير مستشفى الملك خالد الدكتور فواز الراشد بأنهم تبلغوا بالحادث من إدارة المدرسة وقد وصل إلى المستشفى أربع حالات ثم توالت الحالات وبلغت الحالات التي وصلت قرابة 21 حالة وقد أعلنت حالة الطوارئ بالمستشفى وتم فرز حالات الإصابات وفق خطورتها إذ تراوحت ما بين الصفراء والخضراء وتم عمل اللازم لهم، وأشار الدكتور الراشد بأن حالات الجميع مستقرة وبعض الإصابات عبارة عن كسور واستدعت إصابة أحد الطلاب تنويمه بالمستشفى.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة