Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في اليوم قبل الختامي للدورة
الرماية والفروسية على موعد مع الذهب اليوم الخميس لزيادة الغلة السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يشارك الوفد السعودي اليوم الخميس وهو اليوم قبل الختامي في مسابقات الدورة العربية والمقامة حالياً بالدوحة، وستكون المشاركات السعودية على النحو التالي:

الرماية - على ميدان الرماية بمجمع لوسيل يخوض منتخب الرماية منافسة (التراب) في الفردي والفرق بعد إخفاق الرماة السعوديين يوم الثلاثاء الماضي في إضافة ميداليات جديدة للمملكة، وسيشارك كل من (محمد الشريدة ودليم القحطاني وبندر الشيباني) في مسابقتي الفردي والفرق..

الفروسية: ميدان الفروسية بالشقب، فيما يشارك منتخب الفروسية على ميدان الفروسية بالشقب ضمن مسابقة قفز الحواجز للفردي بمشاركة الفرسان (صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب والأمير فيصل الشعلان وخالد العيد وكمال باحمدان، وينتظر أن تدعم الفروسية السعودية الحصيلة السعودية بإضافة ميداليات أخرى.

السباحة: محمد حمد للرياضات المائية

وتختتم اليوم منافسات السباحة التي سيطرت عليها تونس بمشاركة السباح السعودي عيسى اليوسف في سباق 200 متر صدر، ويشارك منتخبنا لألعاب القوى للاحتياجات الخاصة في العديد من المنافسات والأمل معقود عليهم في تحقيق عدد من الميداليات.

وفي بقية المنافسات للمنتخبات الأخرى تختتم مساء اليوم العديد من المنافسات والتي ستكون على النحو التالي: الألعاب الفردية (الشطرنج - البلياردو - السباحة - الرماية - الفروسية - المبارزة - سباق الطرقات).

الألعاب الجماعية:

الكرة الطائرة: صالة نادي الريان

عمان × البحرين (الخامس والسادس)

الكويت × الجزائر (الميدالية البرونزية)

قطر × مصر (الميدالية الذهبية)

كرة القدم: نادي الغرافة

تقام مباراة بين الكويت وفلسطين من أجل الحصول على الميدالية البرونزية بعد خسارتهما من الأردن والبحرين.

وكانت لعبة كرة الهدف قد اختتمت يوم الثلاثاء بفوز المنتخب العراقي بالميدالية الذهبية وحل المنتخب الجزائري في المركز الثاني والميدالية الفضية فيما ظفر منتخبنا السعودي بالبرونزية.

وفي لعبة كرة اليد للسيدات أحرزت سيدات الجزائر الميدالية الذهبية فيما حققت تونس الميدالية الفضية ودانت البرونزية لسيدات الأردن.

وفي كرة السلة للسيدات أحرزت سيدات لبنان الميدالية الذهبية وحلت مصر ثانية بالفضية والأردن فازت بالبرونزية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة