Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ذكر أن فريقه خسر من الشباب بأخطاء تحكيمية..
رئيس القادسية: لن نفرط في الشهراني قبل ضمان البقاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله الحنيان

أبدى رئيس نادي القادسية الأستاذ عبدا لله الهزاع استياءه من الأخطاء التحكيمية التي تسببت بشكل رئيسي في خروج فريقه من مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد خسارتهم من فريق الشباب بهدفين لهدف، وقال: الأخطاء التي وقع بها الحكم أثرت على نتيجة المباراة، فالهدف الأول لم يطلق الحكم صافرته لتنفيذ الخطأ وهو ما جعل اللاعبين يتوقفون لانتظار الصافرة و الثاني الكرة ارتطمت بيد اللاعب ناصر الشمراني قبل أن يحصل الطرد وضربة الجزاء.

وعن مدى رضاه عن مستوى الفريق القدساوي قال: أفتخر بأداء لاعبينا الشباب، فمعظمهم من الأسماء الشابة، حيث شاركنا بأكثر من 6 لاعبين تحت سن 23 عاما، فهم مكسبنا الكبير ومستقبل نادينا.

وبخصوص المفاوضات الهلالية معهم بشأن إنتقال لاعب الفريق الشاب ياسر الشهراني قال: لدينا ما هو أهم بكثير من المفاوضات، نحن حريصون على أن نضمن مركزا آمنا في سلم الدوري، ونبتعد عن شبح الهبوط، ولا أريد أن أشغل المدرب واللاعب بمفاوضات انتقاله ما قد يوثر في نتائج الفريق في المباريات المهمة.

واشترط الهزاع تحقيق فريقه نتائج إيجابية قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية لقبول التفاوض مع أي ناد يرغب في كسب خدمات الشهراني، وأضاف: أما إذا ما ساءت النتائج - لاقدر الله - فلن نفرط في أي من نجومنا قبل انتهاء الموسم الرياضي الحالي كون مصلحة الفريق هي الأهم لدينا ونحن مسؤولون عنها، ولهذا أقفلنا باب التفاوض في المرحلة الحالية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة