Thursday 22/12/2011/2011 Issue 14329

 14329 الخميس 27 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الصويلح يخضع لمنظار الركبة بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أجرى الكابتن أحمد الصويلح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر عملية جراحية بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان على يد البروفسيور سالم الزهراني استشاري جراحة العظام والإصابات الرياضية والحاصل على الزمالة الأمريكية والبريطانية والدبلوم الفرنسي في الطب الرياضي.

حيث أوضح الكابتن الصويلح أنه أصيب خلال أحد تدريبات فريقه بعد اللقاء الذي جمعه بنادي نجران إذ كانت الإصابة عبارة عن قطع جزئي بسيط في الغضروف الهلالي مع وجود خشونة في الصابونة وذلك حسب الفحوصات والتحاليل التي أجراها، وأضاف الصويلح أنه خضع لعملية جراحية بالمنظار لإصلاح قطع الغضروف الهلالي وقد تكللت بفضل الله بنجاح كبير، مشيراً إلى أنه سيعود قريباً للملاعب وفق ما أفاده به البروفسيور الزهراني.

وأشاد الصويلح بدعم إدارة نادي هجر له خلال إصابته وكذلك أشاد بإمكانات بمستشفى د.سليمان الحبيب بالريان ومهارة البروفيسور سالم الزهراني وشكر زملاءه لاعبي نادي هجر والهلال لزيارتهم له بالمستشفى.

من جانبه أكد البروفسيور سالم الزهراني على أن الإصابة التي لحقت باللاعب أحمد الصويلح بسيطة ولن يحتاج لوقت طويل للعودة للملاعب بمشيئة الله مشيراً إلى أن حالته الصحية ممتازة جداً وأن العملية تكللت بفضل الله بنجاح كبير.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة