Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تعليم القصيم يخطف ست جوائز في ليلة التميز التربوية وسمو الوزير والنواب يباركون للجميع
د. الركيان: هنيئاً لزملائي وزميلاتي هذا التقدير والتكريم وشكراً لأمير القصيم ونائبه ولقيادات الوزارة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - سلطان المهوس

ضمن سلسلة الإنجازات التربوية التعليمية التي تحققها الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، توج سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله، بحضور معالي الدكتور خالد بن عبدالله السبتي نائب وزير التربية والتعليم ومعالي الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنين ومعالي الأستاذة نورة الفايز نائب وزير التربية والتعليم للبنات ووكيل الوزارة للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك تعليم القصيم بست جوائز في حفل جائزة التميز بدورتها الثانية، والذي أقيم الأربعاء بقاعة الأمير سلطان بفندق الفيصلية بمدينة الرياض، وسط حضور كبير من القيادات التربوية والتعليمية بالمملكة والشخصيات الاجتماعية والثقافية والفائزين بالجوائز، وعدد من الشخصيات النسائية التعليمية.

وحققت الإدارة تميزاً في فروع جائزة (أفضل مدير ومديرة مدرسة، وأفضل مدرسة، وأفضل معلم ومعلمة)، حيث تم تكريم الأستاذ عبدالله الشبعان مدير مدرسة اليمامة الابتدائية ببريدة ضمن المتميزين في فرع أفضل مدير مدرسة، وتم تكريم الأستاذ سليمان العجلان مدير مدرسة الإمام مالك ببريدة في فرع أفضل مدرسة، كما تم تكريم الأستاذة مزنة الحوشاني مديرة الابتدائية الخامسة والثمانين ببريدة في فرع أفضل مديرة مدرسة، وتم تكريم الأستاذة الجوهرة الفاضل المعلمة بالمدرسة الحادية عشرة الابتدائية ببريدة في فرع أفضل معلمة.

وحصل الجميع على دروع التميز ومبلغ عشرة آلاف ريال لكل منهم، كما تم تكريم الثانوية الثالثة والعشرين للبنات ببريدة بشهادة تكريم وتقدير في فرع أفضل مدرسة، وتكريم المعلم عبدالله الشمري من ابتدائية القدس بشهادة التميز في فرع أفضل معلم.

وقد تلقى مدير التربية والتعليم بالقصيم الدكتور عبدالله الركيان تهنئة سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر الذي بارك لكل الأسرة التعليمية هذا الإنجاز، متمنياً أن تتواصل الإنجازات التي عرفت بها المنطقة.

وبارك سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله للدكتور عبدالله الركيان هذا الإنجاز الذي يعكس اهتمام الإدارة بكوادرها وبيئتها المدرسية، وبارك سموه للفائزين بعد نهاية الحفل والتقط معهم الصور التذكارية عرفاناً بما قدموه من تميز خلال أدائهم للعمل التربوي التعليمي.

كما بارك معالي الدكتور حمد آل الشيخ نائب وزير التربية والتعليم للبنين هذا الإنجاز لإدارة تعليم القصيم معتبراً أن ما تحقق هو تأكيد حيوي على الحرص والدقة في العمل، وبارك الدكتور عبدالرحمن البراك وكيل الوزارة للتعليم حصول تعليم القصيم على ست جوائز تكريمية، والتقط معالي النائب آل الشيخ والدكتور البراك الصور التذكارية مع الفائزين بالتميز وسط فرحة غامرة من الجميع.

من جانبه رفع الدكتور عبدالله بن إبراهيم الركيان مدير عام التربية والتعليم بمنطقة القصيم تهنئته وجميع منسوبي التربية والتعليم لسمو أمير المنطقة الأمير فيصل بن بندر ولسمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، معتبرًا أن دعمهما واهتمامهما بالقطاع التربوي التعليمي بالمنطقة كان له الأثر الكبير للمنجزات التي تحققها الإدارة عاماً بعد آخر على مستوى الوزارة، مباركاً لسمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله نجاح هذا الكرنفال التكريمي المتميز الذي يجسد حرص الوزارة على الارتقاء الأمثل بكوادرها المختلفة، مشيداً بخطوة الوزارة بإضافة فرع لجائزة أفضل مرشد طلابي ضمن فروع الجائزة بدورتها الثالثة القادمة بإذن الله.

واعتبر الركيان أن ديمومة الإنجازات وتواصلها بالمنطقة أمر يسعد الجميع ويعطي ارتياحاً واسعاً لتنامي الكفاءات المتميزة وتفاعلها مع الميدان ومخرجاته مما يجعل المنتج التربوي التعليمي متميزاً وهو ما نطمح إليه في كافة القطاعات التعليمية بالمنطقة.

وهنأ الركيان زملاءه وزميلاته الفائزين بجوائز التكريم والتميز، معتبرا ًأن الكلمات تعجز عن شكرهم وشكر أمانة جائزة التميز بالمنطقة بقيادة الأستاذ علي الفوزان وكافة زملائه، متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

من جانبه قال الأستاذ علي الفوزان منسق جائزة التميز بتعليم القصيم إن عدد المتقدمين للجائزة بالمنطقة بلغ 174 منهم 42 من المديرين، و102 من المعلمين، و10 من المدارس، مشيراً إلى أنه في المرحلة الثانية تم ترشيح الحاصلين على أعلى الدرجات وفق معايير الجائزة، مهنئاً كافة زملائه وزميلاته على الإنجاز الرائع والمشرف للجميع.

وهنأت الأستاذة تهاني السحيباني منسقة جائزة التميز (بنات) كافة زميلاتها وزملائها على الإنجازات الرائعة معتبرة أن تطبيق كافة شروط الجائزة أوجد حماساً منقطع النظير من جميع الزميلات في كافة الفروع وهو أمر يتنامى عاماً بعد آخر ويدعو للفخر والسعادة، متفائلة بأن العام المقبل وفي الدورة الثالثة للجائزة نتوقع مزيداً من الإبداع والإنجاز، داعية الله بالتوفيق والنجاح للجميع وشاكرة لكافة زميلاتها بالإدارة على جهودهم.

وعبر الفائزون والفائزات بجوائز التكريم والتميز عن سعادتهم الغامرة بالمنجزات التي تسجل بتاريخهم التربوي والتعليمي لتكون شاهداً على إبداعاتهم وتميزهم، فقد أكد الأستاذ عبدالله الشبعان مدير مدرسة اليمامة الابتدائية أنه فخور بتكريمه ضمن فرع جائزة أفضل مدير مدرسة وأنه يهدي الجائزة لكل مديري المدارس بالمنطقة الذين يستحقونها، فالإنجاز يحسب للجميع - على حد قوله - داعياً الله أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.

وقالت الأستاذة مزنة الحوشاني مديرة الابتدائية الخامسة والثمانين والتي يتم تكريمها للمرة الثانية على التوالي باحتفالية جائزة التميز في فرع أفضل مديرة مدرسة أنها فخورة بما تقدمه للميدان التربوي التعليمي حيث يعكس التكريم والتميز سلامة منهجية العمل والتطور من عام لآخر، مهدية الجائزة والتكريم لزميلاتها بالمدرسة وبالإدارة ومتمنية للجميع التوفيق والنجاح.

أما الأستاذة الجوهرة الفاضل المعلمة بالمدرسة الحادية عشرة الابتدائية والتي تم تكريمها في فرع جائزة أفضل معلمة، فقد قالت: أولاً أحمد الله على توفيقه وامتنانه، وحقيقة أنا سعيدة أولاً لأني أعمل في المجال الذي أعشقه وهو التعليم وأمارس دوري مع الطالبات عبر روابط الحب والاحترام والأمومة ولذلك يتحقق النجاح، وما تكريمي إلا دليل على أن التميز والإتقان دائماً ما يقابل بالتكريم، ومن هنا أرفع شكري لإدارة مدرستي وزميلاتي وطالباتي العزيزات وأتمنى للجميع دوام الإنجازات.

الأستاذ سليمان العجلان مدير مدرسة الإمام أنس بن مالك الفائزة في فرع أفضل مدرسة حيث تم تكريم المدرسة بالحفل قال: يزيد هذا التكريم من روابط العلاقة بين الميدان التربوي داخل المدرسة وبين الميدان خارجه (الوزارة) لأن الجهود مقدرة والأعمال الناجحة تجد التكريم، وأنا فخور بذلك.. أهدي التكريم لكل زملائي بالمدرسة ولمنسوبي تعليم القصيم دون استثناء وادعو الله للجميع بدوام الإنجاز والنجاح.

الأستاذة مها الهذلي مديرة المدرسة الثالثة والعشرين للبنات ببريدة الفائزة بتكريم فرع أفضل مدرسة شددت على أن العمل المخلص والمثري للطالبات هو الإنجاز الحقيقي، وقالت: هذا لا يمنع من أن نؤكد أن جائزة التميز لها خصوصية جميلة وأهداف إيجابية رائعة تدل على أن نماء الأفضلية يتزامن مع تنامي التقدير، مهدية الإنجاز لكافة زميلاتها العزيزات وطالباتها وقيادات الإدارة بالمنطقة.

الأستاذ عبدالله الشمري مدرس مادة العلوم بمدرسة القدس الابتدائية والفائز بشهادة تقدير وتكريم في فرع أفضل معلم قال إن التكريم حافز كبير في مسيرتي التعليمية العملية وهو شهادة بأن العمل الناجح والمخلص يقابل بالشكر والتقدير، مهدياً الإنجاز لكافة زملائه وطلابه، ومتمنياً النجاح للجميع وشاكراً لمشرفي مادة العلوم بالإدارة جهودهم الموفقة ومتابعاتهم الحثيثة.

يذكر أن تعليم القصيم نال جائزة التميز الأولى في فئة أفضل معلم العام الماضي بعد أن حصل المعلم سليمان التويجري (موفد للصين حالياً) على الجائزة بكل اقتدار.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة