Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ملتقى تطوير التعليم يختتم في الأحساء بورش وأوراق عمل

رجوع

 

الأحساء- عايدة صالح

اختتمت فعاليات أنشطة ملتقى ومعرض تطوير التعليم (التعلم وفق النظرية البنائية) يوم الأربعاء الماضي، بعد استعراض العديد من أوراق وورش العمل وفعاليات وتجارب ميدانية وتطبيقات تقنية وإبداعات في مجال عملية التعلم؛ لإبراز أهمية النظرية البنائية.

وبدأت فعاليات اليوم الرابع في جلستها الأولى بورقة عمل تحت عنوان: (تطبيقات النظرية البنائية) المقدمة من عبدالمحسن المجحم، وترأس الجلسة الأولى عبدالعزيز الجندان. أما ورقة العمل الثانية فقد انفصل فيها الجانب النسائي عن الجانب الرجالي فكانت هناك ورقة عمل: (الاستقصاء وتشكيل البناء المعرفي لدى الطالب) قدمها فؤاد الجغيمان، وورقة أخرى للجانب النسائي مقدمة من خلود الكليبي، تحت عنوان (التقويم وفق النظرية البنائية)، ثم "التعلم الممتع في النظرية البنائية" لمدير إدارة الإشراف التربوي خالد العتيبي. واختتمت الجلسة بورقة عمل لكل من رياض قعقور، وسمير أبوعرجة، بورقة عمل تحت عنوان: "المهارات الست الكبرى ودورها في بناء الشخصية البحثية" وأدار الحوار والنقاش والمداخلات خالد النويشي.

وفي الجانب النسائي كان ختام الجلسة والملتقى بورقة عمل بعنوان: (إستراتيجية التفكير في النظرية البنائية) المقدمة من نوال العفالق، وقد ترأس الجلسة إيمان العبد القادر.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة