Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إثر اختتام نشاطات الهيئة السعودية العليا لمساعدة شعب البوسنة والهرسك
إطلاق اسم الأمير سلمان على صالة المحاضرات بثقافي في سراييفو

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سراييفو - واس

احتفلت سفارة خادم الحرمين الشريفين في البوسنة والهرسك باختتام نشاطات الهيئة السعودية العليا لمساعدة شعب البوسنة والهرسك، وإطلاق اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع على صالة المحاضرات بالمركز تقديرا لجهود سموه في إنشاء المركز ودعم نشاطات الهيئة وتقوية العلاقات السعودية البوسنية.

وبدأ الحفل الذي أقيم أمس بمركز الملك فهد الثقافي في سراييفو بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية التي تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع، ثم ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك عيد بن محمد الثقفي كلمة استعرض فيها جهود الهيئة في مساعدة شعب البوسنة والهرسك، مبرزا جهود الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - وخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود - رحمه الله - وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله - في دعم قضية البوسنة والهرسك العادلة. وثمن جهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع ورئيس الهيئة العليا لمساعدة شعب البوسنة والهرسك في تنفيذ مشروعات الهيئة. بعد ذلك تحدث عدد من الشخصيات البوسنية التي عملت مع الهيئة عن جوانب عمل الهيئة ومساعدتها في مجالات إعادة إعمار المساكن والمؤسسات الثقافية والمجال الصحي.

ثم ألقى عضو مجلس رئاسة البوسنة والهرسك المهندس باكر عزت بيجوفيتش كلمة عبر فيها عن الشكر والتقدير للمملكة حكومة وشعبا على دعم بلاده، عادا المملكة الدولة الوحيدة في العالم التي انشأت هيئة لهذا الغرض مما يؤكد تعاطفها ودعمها لشعب البوسنة والهرسك.

وقال: إن المرحلة القادمة هي مرحلة التعاون الاقتصادي بين البلدين وتشجيع الاستثمارات المشتركة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة