Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

عزيزتـي الجزيرة

 

الأجهر :
نركِّز على المطارات (المحورية) ولم نرفع أسعار التذاكر

رجوع

 

سعادة رئيس تحرير صحيفة الجزيرة - الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فقد اطلعنا على ما نشر في صحيفتكم الغراء في عددها رقم 14304 بتاريخ 2-1-1433هـ بقلم المواطن قاعود الغبان محافظة الوجه، تحت عنوان «سؤال للخطوط السعودية .. لماذا تم إيقاف رحلات تبوك والوجه؟» والذي تحدّث من خلاله عن إلغاء رحلات الخطوط السعودية بين تبوك والوجه.

أرجو الإحاطة بأنه بعد دراسات مستفيضة للنمط التشغيلي الحالي للخطوط السعودية على بعض القطاعات الداخلية، تم التوصل إلى آلية جديدة تهدف إلى توفير المزيد من الرحلات والسعة المقعدية إلى مختلف المحطات الداخلية، وذلك عبر المطارات الرئيسية بما يحقق الاستغلال الأمثل للطائرات، وهي الخطة التي تم اعتمادها من الجهات المختصة.

وتتلخّص خطة إعادة هيكلة الرحلات الداخلية في الاعتماد على المطارات المحورية الرئيسية للوصول إلى المحطات الداخلية الأخرى، بعدد أكبر من الرحلات اليومية والأسبوعية، مثل مطار الملك خالد الدولي بالرياض ومطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، بدلاً من الأعداد الحالية والمحدودة للرحلات بين المدن القريبة من بعضها، هذا في الوقت الذي لم تتم فيه إضافة أي زيادة على الأسعار بخلاف ما تقوم به شركات الطيران الأخرى، حيث يتم تحديد الأسعار حسب المسافة وعدد الأميال .. وبذلك يتضح لسعادتكم أنّ الهدف الأساسي من الخطة هو توفير أكبر عدد من الرحلات اليومية والأسبوعية لخدمة كافة مناطق المملكة.

نرجو التكرم بالإحاطة ونشر هذا الإيضاح خدمة لقراء جريدتكم الموقرة.

وتقبلوا فائق تحياتي.

عبد الله بن مشبب الأجهر - مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة