Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

      

نريد من إدارة الكرة الشبابية أن يكون لديها الشجاعة الكافية وتكشف الخطأ الذي ارتكبه اللاعب عبدالعزيز السعران تجاه الأحداث التي حدثت في مباراة الشباب مع الأهلي في الدوري المنصرم، حتى يعامل هذه المعاملة المجحفة في حقه بدون وجه حق. هذا اللاعب الذي ترعرع داخل أسوار نادي الشباب شبلاً حتى وصل إلى الفريق الأول وتمثيله.. وسجل في أحد المواسم 10 أهداف، ومن باب الإنصاف وقول الحق لقد كان قمة في الأخلاق والعطاء عبر المستطيل الأخضر يدفعه في ذلك انتماؤه الحقيقي لناديه.

نعم، أقولها وأكرر القول لأنها الحقيقة التي دائماً وأبداً تفرض نفسها، لن أقول للإدارة الشبابية أن العفو من شيم الكرام، لأنه أصلاً اللاعب لم يرتكب خطأ يحاسب عليه ولم يكن له فيما حدث أي ذنب. يشاركني في ذلك كل الشبابيين العقلاء من أصحاب الرأي والفهم البعيدين عن المجاملات. إذاً لماذا يعامل بهذه الطريقة المجحفة.. وما أجمل أن نأخذ الأمور بعين الدراية والتفهم بعيداً عن التسرع والهرولة خلف سراب الغضب والانفعال.

إن اللاعب السعران لديه الكثير النجومية والعطاء، وأراهن على ذلك والعلم عند الله عزَّ وجلَّ.. ونحن لا نشك فيما تقوم به الإدارة من مجهودات وعمل متواصل من أجل إعادة الليث الأبيض إلى وضعه الطبيعي بعد التوفيق من الله عزَّ وجلَّ، ورغم ذلك هذا لا يمنعني مما أود قوله لأنني أبحث عن الحقيقة المفقودة في هذا الموضوع يشاركني في ذلك كل الشبابيين.

- الرياض

 

كيف ينصف السعران؟؟
ناصر عبدالله البيشي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة