Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خاطبه الهلاليون وينتظرون الرد النهائي منه
جيريتس أقوى المرشحين لخلافة دول.. ومنتصف فبراير في الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - نبيل العبودي

أكد مصدر هلالي بأن الإدارة الهلالية قد خاطبت المدرب البلجيكي أيريك جيريتس رسمياً، وذلك لقيادة الفريق الهلالي خلفاً للمدرب الحـالي الألماني تومـاس دول والذي لا يزال غير مقـنع في قـيادته للفـريق الأزرق فنياً، على الرغم من المـركز الذي يحتله الفريق حالياً في وصـافة دوري زيـن للمحترفين.

وأكد المصدر بأن المدرب جيريتس أبدى موافقته على العرض الهلالي للعودة مجدداً لقيادة الفريق، مشترطاً انتهاء المنتخب المغربي من الاستحقاق الأهم وهو كأس الأمم الإفريقية، مما يعني أن عودة جيريتس للهلال من جديد إذا ما تمت ستكون منتصف شهر فبراير القادم.

كما أكد المصدر على أن الهلاليين قد وضعوا اسمي مدربين أوروبين آخرين في حال لم يتم التعاقد مع جيريتس، وذلك لمفاوضتهما كبديلين واختيار أحدهما، إلا أن المصدر شدد على أن التحفظ على اسمي المدربين من قبل الهلال يأتي خوفاً من دخول جهات منافسة وبالتالي إفساد المفاوضات.

من جهة ثانية وعلى صعيد اللاعبين الأجانب أوضح المصدر بأن الإدارة الهلالية بصدد التعاقد مع لاعبين أجنبيين في فترة التسجيل الشتوية ليكونا دعامة للفريق وذلك كبديلين للاعبين من الأجانب الأربعة الحاليين إلا أنه لم يفصح عن هوية اللاعبين اللذين تنوي الإدارة الهلالية التخلي عنهما. مشيراً إلى أن اللاعبين اللذين سيكونان بديلين هما صانع لعب وآخر محور.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة