Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس لجنة الحكام يكشف ما يحاك ضد اللجنة ويقول لـ(الجزيرة):
كذبوا الكذبة وعلقوا عليها للضغط علينا والإساءة للهلال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - أحمد العجلان

استغرب رئيس لجنة الحكام عضو اتحاد كرة القدم السعودي الأستاذ عمر المهنا ما يتررد حول أنه حرض الحكام على فريق الهلال.. وقال المهنا في حديث خاص (للجزيرة).. للأسف أن اللقاء الشهري المفتوح للحكام يتم تحريفه رغم أنه متاح للجميع والباب مفتوح لكافة الإعلاميين للحضور، وكذلك رؤساء الأندية ولدينا أكثر من إعلامي يحضر بشكل دوري مثل: عبدالرحمن مشبب وعلي المرشود وأحمد البحراني وعماد المفوز أحيانا.. وكل هؤلا لم ينقلوا الكذبة التي رددها البعض وهم شهود على ما دار في اللقاء الشهري.. وقال: نحن نستعرض في اللقاء الشهري كافة لقطات المباريات لأنني لا أستطيع أن أعلق إعلاميا على اللقطات في حينها لإقامة أكثر من مباراة في وقت واحد؛ لذلك نحن نستعرضها بشكل دوري كل شهر وبكل شفافية، وقد حضر في أحد الأيام المشرف على قدم التعاون عبدالرحمن أبا الخيل الذي أشاد باللقاء الشهري والمصداقية والشفافية التي تظهر في هذا الاجتماع.. وأضاف: للأسف أن الكلام الذي ظهر والكذبة التي تداولها البعض كذبة غير بيضاء نقلت من بعض الحكام وضعاف النفوس الذين يحاولون الضغط على اللجنة بطرقهم الملتوية عبر علاقاتهم مع الإعلاميين..

وقال: النادي الكبير يبقى كبيرا ببطولاته وليس بالتحكيم ،وهنا أتحدث عن كافة الفرق الكبيرة والنادي الصغير هو صغير بإمكاناته وليس بسبب التحكيم.. وأكد المهنا أنه يستغرب كيف يردد البعض بأنه طالب بالضغط على الهلال وهو الذي أشاد في تقدير حكم مباراة الهلال ونجران للوقت بدل الضائع، وكذلك عن مباراة الهلال والنصر أكدنا على صحة قرارات خليل جلال حول ضربة الجزاء للهلال وطرد بينو لاعب النصر ورفضنا ما ردده البعض عن استحقاق عادل هرماش لورقة حمراء.

عمر المهنا في ختام حديثه لـ (الجزيرة) قال إن جميع الفرق السعودية لديه سواسية والتعامل معها يكون مبنيا على القانون لا غيره، وقال: الهلال والنصر والاتحاد والأهلي والشباب حالهم حال نجران والتعاون والقادسية وكل الفرق ولا نفرق بين كبير وصغير.. رافضا أن يبدي اهتماما بما يطرحه بعض الصحافيين حوله. وقال: هناك صحافيون مدحهم لي مذمة وأنا مستغن عن مدحهم لي؛ لأنهم يكذبون على لساني في الأصل.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة