Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اليوم على ملعب السد
إسدال الستار على ختام دورة الألعاب العربية بقطر.. وتسليم لبنان علم الدورة

رجوع

 

يسدل الستار مساء اليوم الجمعة على منافسات دورة الألعاب العربية التي جرت أحداثها بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيحتضن ملعب السد الحفل الختامي الذي من المقرر أن يكون تقليدياً يجسد راوبط الأخوة العربية بين الدول العربية، وسيتم خلال الحفل تسليم علم الدورة إلى دولة لبنان التي ستستضيف دورة الألعاب عام 2015 ببيروت، وسيشهد اليوم الختامي إقامة المباراة النهائية لكرة القدم والتي ستجمع البحرين بالأردن من أجل الحصول على الميدالية الذهبية، وكان المنتخبان قد أقصيا كلا من فلسطين والكويت في الدور نصف نهائي..

وسيشهد اليوم الختامي كذلك إقامة عدد من المنافسات الفردية التي ستكون على النحو التالي:

في الفروسية يأمل أبطالنا في تحقيق الميدالية الذهبية حين يتنافسون في مسابقة فردي قفز الحواجز على ميدان الشقب للفروسية، وكان فرسان السعودية قد أحرزوا ميدالية فرق قفز الحواجز يوم الأربعاء الماضي، وسيشارك الفرسان (صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب والأمير فيصل الشعلان وخالد العيد وكمال باحمدان).

وتختتم اليوم أيضاً مسابقة الرماية في نهائي لعبة (التراب) وسيشارك في هذه اللعبة كل من محمد الشريدة ودليم القحطاني وبندر الشيباني.

وتختتم صباح اليوم أيضاً ألعاب المبارزة وسباق الطرقات.

قطر بطلاً لسلة العرب

حقق المنتخب القطري ذهبية لعبة كرة السلة بعد فوزه على المنتخب الأردني الذي حقق الفضية في المباراة الختامية بنتيجة 78/70 وحل المنتخب المصري في المركز الثالث وحقق البرونزية بعد فوزه على تونس بنتيجة 88/71.

مصر تتوج بلقب الدورة العربية ومنتخبنا خامساً

توجت دولة مصر بلقب الدورة العربية بعد تحقيقها لكم هائل من الميداليات والتي تجاوزت الـ210 ميداليات، وحلت تونس في المركز الثاني فقطر فالمغرب، وحل منتخبنا في المركز الخامس برصيد 43 ميدالية منها 15 ذهبية قبل منافسات اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة