Friday 23/12/2011/2011 Issue 14330

 14330 الجمعة 28 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عبدالله الجريد صاحب أشهر صورة مع الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- لـ(الجزيرة):
سأدرب الهلال بوجود الدعيع وتمنيت الميلان لأخذ الثأر.. وكالديرون ضيع الهلال..!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا يمكن أن تذهب عن الذاكرة تلك اللقطة التلفزيونية المؤثرة التي جمعت صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز -رحمه الله- وهو يحتضن الطفل عبدالله عادل الجريد ويتحدث معه بكل عفوية وأبوية ومن ثم يأمر ويتكفل -رحمه الله- بعلاجه بأرقى المستشفيات..

وفي (دردشة) جمعتني مع صاحب الابتسامة الطفولية الجميلة والحضور القوي عبدالله الجريد عن هواياته واهتماماته بعيداً عن آلام المرض الذي يعانيه -شفاه الله- وخضع بسببه لعدد كبير من العمليات الجراحية في منطقة الظهر والحوض قال انه متابع للأحداث الرياضية سواء المحلية أو العربية أو العالمية بشكل كبير.

وعن ميوله الرياضية قال عبدالله: أميل وأعشق نادي الهلال، ولي ذكريات جميلة مع عدد من لاعبيه أمثال ياسر القحطاني ووليهامسون والدعيع والشلهوب والفريدي.. كل لاعبي الهلال أصدقائي.. واحرص كلما تواجدت بالرياض على حضور مبارياته وتمارينه.. بالإضافة إلى متابعة كافة المباريات المنقولة.. وأنه يتابع مباريات كثير من الفرق العالمية مثل برشلونة وريال مدريد وانتر ميلان وغيرهم..

وعن المواقف التي يتذكرها جيداً قال: أتذكر أنه قبل المباراة التي جمعت الهلال بالاتحاد تكلمت مع ياسر القحطاني وحذرته من اللاعب محمد نور في الاتحاد وأنه لا بد من وضعه تحت المراقبة طوال المباراة، فهو لاعب مؤثر جدا بأداء فريق الاتحاد.. ولكن المدرب كالديرون (ضيع) الهلال بخطته المكشوفة في تلك المباراة..! وبالمناسبة أود تهنئة ياسر القحطاني بالانجاز العالمي الذي حققه.

أتذكر حينما حضرت لنادي الهلال قام الأستاذ عبدالكريم الجاسر بتسهيل مهمة دخولي والالتقاء باللاعبين والتحدث معهم وأشكره جدا على ما قام به ولن أنسى هذا الشخص أبداً..

ويقول: تمنيت ألا يغادر ياسر القحطاني للعين الإماراتي ولكنني اطلب من إدارة الهلال ضرورة إعادته مرة أخرى لصفوف الهلال، فهو لاعب مؤثر جداً.

وتحدث عن مهرجان اعتزال الأسطورة محمد الدعيع قائلاً: اعتزال الدعيع خسارة كبيرة للكرة السعودية.. حارس لا يمكن أن يتكرر.. تمنيت صراحة أن أدرب الهلال بوجود هذا العملاق.. وإن شاء الله استطيع حضور مباراة اعتزاله الشهر القادم أمام اليوفنتوس متصدر الدوري الايطالي.. وكنت أتمنى أن يتم إحضار انتر ميلان في اعتزال محمد الدعيع لسبب مهم، فهم فازوا على الهلال في مباراة اعتزال نواف التمياط ونريد أن (نردها لهم) ونأخذ بالثأر ولكن مادام أن المتصدر الجوفنتوس سيحضر فالهلال مستعد لهزيمته..

وعن الرسالة التي يود توجيهها في نهاية هذه (الدردشة) قال عبدالله الجريد: الرسالة أوجهها لرئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد وأقول إنك رجل رائع وقدمت الكثير للهلال واطلب منك كأي مشجع هلالي الاستمرار مع الهلال طويلا من أجل استمرار تحقيق النادي للكثير من الانجازات القادمة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة