Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

جمعية المكتبات والمعلومات السعودية تطور موقعها على الشبكة العنكبوتية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقَّعت جمعية المكتبات والمعلومات السعودية يوم الثلاثاء الماضي عقداً مع شركة مفهوم البرمجيات الوطنية المتخصصة في تطوير موقع الجمعية على شبكة الإنترنت من أجل توسيع الدائرة المعلوماتية للجمعية وعرض أنشطتها والفعاليات التي ترعاها، وإتاحة خدماتها لشرائح المجتمع كافة في المملكة العربية السعودية وصولاً إلى مجتمع المعرفة.

حضر حفل توقيع العقد في فندق الهوليدي إن - الازدهار بالرياض مجلس إدارة جمعية المكتبات والمعلومات السعودية، يتقدمه الدكتور أحمد بن عبدالله بن خضير، رئيس مجلس الإدارة، وقيادات شركة مفهوم البرمجيات، وعدد من أصحاب الأعمال والإعلاميين والأكاديميين والمتخصصين في مجالات التقنية.

وأوضح رئيس الجمعية عقب توقيع العقد أن موقع الجمعية الذي سيتم تدشينه قريباً يُعَدّ انطلاقة جديدة لتحقيق رؤية الجمعية وأهدافها الوطنية. وأضاف: الجمعية دأبت منذ تأسيسها عام 1401هـ على الاضطلاع بدورها الوطني الفريد في تنمية الفكر العلمي والتقني لخدمة نشاط المكتبات وتطويرها، بما يضمن التواصل العلمي والمهني مع المكتبات كافة وقواعد البيانات في سائر أنحاء العالم.

وأشار الدكتور ابن خضير إلى أن الجمعية اختارت مفهوم البرمجيات تحديداً للقيام بهذه المهمة؛ كونها شركة وطنية رائدة، لها إسهامات تقنية وبصمات فنية مميزة في هذا المجال، وأن تطبيقاتها تتميز بلمسات إبداعية خاصة، كما يضم سجل إنجازاتها عدداً كبيراً من الوزارات والإدارات الحكومية والشركات المرموقة.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة