Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة المدينة المنورة يتفقد أحوال المواطنين في ينبع وبدر غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - واس

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم الأحد القادم بزيارة تفقدية لمحافظتي ينبع وبدر لتفقد شؤون المواطنين والاطمئنان على أحوالهم والالتقاء بهم كما سيقوم سموه بوضع حجر الأساس وافتتاح عدد من المشروعات التنموية ويشمل برنامج الزيارة قضاء يومي عمل في كل من محافظة بدر ومحافظة ينبع وذلك في إطار الجولات الميدانية لسموه للاطلاع على أحوال المواطنين وسير المشروعات التنموية.

وسيستقبل سموه خلال الزيارة المواطنين في كلتا المحافظتين للاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم كما سيطلع على الخدمات المقدمة لأهالي محافظتي ينبع وبدر والمشروعات التي تهدف للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى الإنجاز في المشروعات الجاري تنفذها, وسيرأس سموه خلال الزيارة اجتماعات المجلس المحلي في كلتا المحافظتين.

وعبر محافظ ينبع إبراهيم بن شخبوط السلطان باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة عن ترحيبهم بزيارة سموه التي تأتي ضمن توجيهات القيادة الرشيدة لخدمة المواطنين في المدن والمحافظات والمراكز في جميع مناطق المملكة.

كما عبر محافظ بدر المهندس صالح بن عبدالعزيز الخليفة عن سعادته بزيارة سموه لمحافظة بدر التي تدل على حرصه على تلمس احتياجات المواطنين في محافظات ومراكز المنطقة والعناية بالخدمات.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة