Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تنظمه اللجنة الشبابية بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني
«مقهى الحوار» يستضيف مدير الشؤون الميدانية بالهيئة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استضافت اللجنة الشبابية بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني مساء الاثنين، في المقهى الحواري الشبابي الرابع وذلك في مدينة الرياض فضيلة الشيخ صلاح بن ناصر السعيد مدير عام الشؤون الميدانية في الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقدم الشيخ صلاح في بداية حديثه في المقهى الحواري للشباب الحاضرين من مشاركين ومدعوين نبذة مختصرة عن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتعريف بها وبأدوارها بعد ذلك شارك الشباب الحاضرين في هذا المقهى الحواري من خلال طرح تساؤلاتهم واستفساراتهم وأفكارهم ومقترحاتهم على ضيف المقهى، وتركزت أغلب الأسئلة التي طرحها الشباب حول إستراتيجية الهيئة في العشرين سنة القادمة وممارسات رجال الهيئة وفن التعامل مع الناس وعلاقة الشباب بالهيئة وماهية برامج الهيئة.

وأثار المشاركون في اللقاء موضوع مؤهلات رجل الهيئة، وقد أبدى الضيف تفاعلا كبيراً مع أطروحات الشباب وأجاب على استفساراتهم، حيث أشار الشيخ صلاح إلى أن الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر حريصة على انتقاء الصفوة والنخبة من الشباب المؤهل والمثقف مما لا يقل تعليمه عن الجامعي، إضافة لاشتراط أن يكون سجله خالياً من أي سوابق أو محكوميات. وأكد على إعجابه بفكرة المقهى الحواري الشبابي مشيداً بدور مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني في تبني مثل هذه البرامج والأفكار التي تتعلق بالشباب.

بعد ذلك تسّلم الضيف درعاً تذكارياً من مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني قدمه له رئيس اللجنة الشبابية بالمركز الأستاذ همام الجريد.

يذكر أن المقهى الحواري هو لقاء شهري تعقده اللجنة الشبابية في أحد الأماكن العامة وتستضيف فيه شخصية عامة بحضور عدد كبير من الشباب المشاركين والمدعوين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة