Saturday 24/12/2011/2011 Issue 14331

 14331 السبت 29 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في دوري شباب الممتاز لكرة القدم
القادسية أطاح بالاتحاد وواصل الصدارة.. والهلال مزق شباك الأنصار بخماسية

رجوع

 

شدد القادسية قبضته على صدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بل ووسع الفارق بينه وأقرب منافسيه إلى 5 نقاط بعد أن حقق أمس فوزه السادس على التوالي والذي جاء على حساب وصيفه ومطارده الاتحاد بهدف وحيد سجله فواز تركستاني في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب القادسية بالخبر ضمن الجولة السادسة للمسابقة.. ورفع القادسية رصيده إلى 18 نقطة مغرداً بها وحيداً في القمة, تاركا الاتحاد على رصيده السابق 13 نقطة في المركز الثاني.

وواصل الأهلي تقدمه بثبات وحقق فوزا صعبا وثمينا على ضيفه الاتفاق في جدة بهدف واحد كان كفيلا برفع رصيده النقطي إلى الرقم 13 في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف الاتحاد.. في حين بقي الاتفاق على رصيده السابق 3 نقاط في المركز الحادي عشر.

كما واصل الهلال انتفاضته ودك مرمى ضيفه الأنصار بـ5 أهداف نظيفة تكفل بتسجيلها: عبد الله العمار «هدفين» وأحمد الدريبي ومحمد الحمداني وفهد العلي.. ورفع الهلال رصيده إلى 11 نقطة تقدم بها للمركز الرابع تاركا الأنصار في ذيل الترتيب بنقطته الوحيدة.

وواصل الشباب عرض مسلسل نزيف النقاط وخرج من أمام ضيفه نجران بنقطة وحيدة بتعادلهما بهدفين لهدفين.. الرصيد الشبابي ارتفع إلى 10 نقاط وضعته خامسا, في حين ارتفع رصيد نجران إلى 6 نقاط في المركز الثامن.ونجح النصر في الفوز على ضيفه الوحدة بهدفين نظيفين رفع بهما رصيده النقطي إلى الرقم 10 في المركز السادس خلف الشباب بالأهداف, في حين بقي الوحدة على رصيده السابق 6 نقاط في المركز السابع.وتعادل حطين وضيفه الفتح في جازان بهدفين لمثلهما ليرتفع رصيد الفريقين معا إلى 5 نقاط لكل منهما وضعتهما في المركزين التاسع والعاشر ويتقدم حطين بالأهداف.

واستكملت أمس مباريات الجولة السادسة لدوري ناشئي الممتاز بمباراة واحدة جمعت التعاون والطائي في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة وكسبها التعاون بهدفين مقابل هدف.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة