Sunday 25/12/2011/2011 Issue 14332

 14332 الأحد 30 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

من خلال «واصل عالمي» وغالبية العروض إلى أمريكا وبريطانيا والصين وأستراليا
البريد السعودي يقدم تخفيضات على أجور الشحن تصل إلى 50%

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش

أطلقت مؤسسة البريد السعودي حملة تخفيضات كبيرة في الشحن من المملكة المتحدة والصين واستراليا وصلت إلى 50% في بعض العروض الترويجية.

وشملت التخفيضات التي تقدم عادة مع نهاية العام الميلادي في معظم الأسواق العالمية في الولايات المتحدة وأوربا، حيث تم تقديم عرض مميز بتخفيض قيمة الشحن من بريطانيا والصين واستراليا إلى 50%، والولايات المتحدة إلى 25%.

وقال المهندس ماجد محمد بن عنزان مدير عام العمليات البريدية في البريد السعودي: إن خدمة «واصل عالمي» أصبحت الأسلوب الأفضل والمرغوب فيه لدى العملاء لشحن بضائعهم من الولايات المتحدة وبريطانيا والصين واستراليا، مشيرًا إلى أنه ومنذ إطلاق الخدمة في ابريل 2009م والتطويرات مستمرة للوصول بهذه الخدمة لتكون إحدى الخدمات الرائدة في مجال الشحن والتوصيل .

وأضاف المهندس بن عنزان أن خدمة «واصل عالمي» قدمت خدماتها إلى الآن إلى نحو 10 آلاف مواطن ومقيم في المملكة، ووصلت حجم البضائع إلى 100 طن من البضائع والمشتريات خلال عام 2011م.

وتنوعت اهتمامات العملاء في نوعية البضائع، حيث إن خدمة «واصل عالمي» لا يوجد بها أي قيود على حجم أو شكل البضاعة، والتي تتنوع بين شحن التلفزيونات أو قطع غيار سيارة، أو حتى البضائع غالية الثمن كالأثاث والمقتنيات المنزلية.

وتابع أن الطريقة التي صممت بها الخدمة سهلة وتتناسب مع التطور التقني الذي تعيشه المملكة، فلا يوجد أي أجور للاشتراك في الخدمة وإنما بمجرد تفعيل عنوانه وتسجيل بياناته يمكنه من الحصول على خدمة واصل مجانا ومنها الحصول على العناوين العالمية للبدء مباشرة في استخدام خدمة واصل عالمي. وبين أن البضائع مجرد وصولها إلى هذه العناوين يتم إصدار فاتورة شحن وتنبيه العميل برسائل جوال وبريد إلكتروني فيه تفاصيل كاملة عن البضائع، والتسديد يتم عن طريق حساب العميل البنكي باستخدام رقم حساب خدمة واصل عالمي والرمز البريدي 021. وأشار المهندس بن عنزان إلى أن طبيعة الخدمة تحتم أن تمر بأوقات يكون فيها سرعة في الشحن وفترات أخرى تطول فيها وذلك بسبب الأسواق العالمية والازدحام لدى شركات الشحن والمطارات في مثل هذه الأوقات، ومع هذا فنحن حريصون على توصيلها خلال أسبوعين كحد أقصى.

وأوضح أنه سيتم إطلاق خدمة التأمين الكامل على البضائع لزيادة ثقة العملاء باستخدام الخدمة وبمبلغ رمزي جدا بحيث في حال أي فقد أو تلف يتم التعويض بكامل المبلغ وليس بما هو منصوص عليه في الشروط والأحكام والبالغة 750 ريالًا.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة