Sunday 25/12/2011/2011 Issue 14332

 14332 الأحد 30 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بورشه تنظم تجربة لعملائها من مالكي طرازي كاين وباناميرا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أتاحت شركة ساماكو وكلاء سيارات بورشه بالمملكة مؤخراً فرصة تجربة أحدث موديلاتها لطرازي «باناميرا» و»كاين» التي تتميز بالفخامة المتناهية وقد خصصت التجارب لعملائها المحتملين الذين يرغبون بالتعرف على إمكانيات موديلات بورشه. وشارك في تجربة السيارات عملاء من كبار الشخصيات ورجال الأعمال بالإضافة إلى مجموعة من المختصين في عالم السيارات وذلك للاستمتاع بتجربة القيادة الرائعة.

وبدأت الانطلاقة من مركز بورشه جدة، باتجاه كورنيش جدة حيث انتظر المدعوون حفل عشاء فاخر ثم قدم مديرو المبيعات لبورشه بعض المعلومات التقنية عن طرازي كايان وباناميرا ثم قاموا بتوزيع هدايا تذكارية لكافة الحضور.

وقد أبدى العملاء إعجابهم وسعادتهم بهذه التجربة الرائعة وأبدى كثير منهم رغبتهم في اقتناء هذه السيارة التي غيرت الكثير من تصورهم، فهي سيارات تجمع بين الفخامة والأداء العالي بالإضافة التي التقنية المتطورة التي تجمعها في طرازاتها والاهتمام بكل التفاصيل الدقيقة.

وأعرب السيد شيرين ناصف مدير عام بورشه السعودية بالمملكة عن اعتزازه بمشاركة كبار عملاء بورشه بهذه المناسبة قائلا: إن هذه التجارب الميدانية لسيارات بورشه تأتي لإشباع طموح عملائنا للتعرف أكثر على إمكانياتها التقنية بشكل مباشر والتعرف أيضا على التسهيلات والخدمات التي تقدمها بورشه السعودية لعملائها كذلك تأتي بالتعرف أكثر على متطلباتهم وخياراتهم وأضاف، «إن طرازي باناميرا وكاين تتمتعان بخصائص مميزة وعملاؤنا يستحقون أن يتميزوا بها».

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة