Sunday 25/12/2011/2011 Issue 14332

 14332 الأحد 30 محرم 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

سعود الأحمدي يدعم القادسية.. والإصابات تهدد الفريق قبل مواجهة نجران

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخبر - المركز الإعلامي

قدم عضو شرف نادي القادسية سعود الأحمدي دعما ماديا لخزينة النادي دعما منه للفئات السنية بالنادي وما تقدمه من نتائج جيدة في كل المشاركات حيث سلم المكافآت للاعبين وبحضور رئيس النادي عبد الله الهزاع الذي قدم شكره إلى عضو شرف النادي سعود الأحمدي على ما قدمه من دعم معتبرا ذلك ليس بغريب على رجل محب وعاشق للكيان القدساوي.

من جهته عبر الأحمدي عن سعادته بوجوده بين أبنائه وعشقه نادي القادسية واعدا بتقديم الدعم متى ما طلب منه وموجهاً الدعوة إلى أعضاء شرف النادي بالحضور إلى النادي ودعم الكيان والوقوف معه مشيداً بتعاون رئيس النادي عبد الله الهزاع مع أعضاء الشرف وإتاحة الفرصة أمامهم بدعم النادي. حضر حفل العشاء لاعبو الفريق الأول منصور النجعي والحاج بوقش وياسر الشهراني الذين التقوا زملاءهم من الفئات السنية بالنادي وحثهم على تقديم المزيد من النتائج الإيجابية.

وعلى صعيد تدريبات الفريق الأول واصل تدريباته اليومية وسط نقص كبير من عناصر الفريق الأساسية بسبب الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في مواجهة الشباب الماضية ووجد بالعيادة الطبية المحترف عبد الوهاب علي وطلال الشمالي ومهند السعد وعلي المختار وسلطان مسرحي وسيغادر الفريق مساء اليوم السبت إلى مدينة نجران وجراء حصة تدريبية نهائية على ملعب المباراة قبل المواجهة يوم الأحد.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة