Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

إبسوس الشرق الأوسط تدشن أعمال مكتبها بباكستان

رجوع

 

دشنت شركة إيبسوس الشرق الأوسط يوم 16 ديسمبر 2011م مكتبها الجديد في باكستان بهدف تقديم مجموعة كاملة من خدمات إيبسوس في جميع التخصصات تشمل إيبسوس للتسويق، وإيبسوس (MediaCT)، وإيبسوس (ASI) وإيبسوس (Loyalty)، وإيبسوس للشؤون العامة، وإيبسوس (Observer).

وسوف تتواجد مكاتب إيبسوس الجديدة في باكستان في كل من مدينة إسلام أباد (المكتب الرئيسي)، ولاهور، وكراتشي،التي تغطي أيضا دولة أفغانستان، تحت قيادة المدير القطري السابق لشركه الشرق الأوسط لأبحاث التسويق(MEMRB) الأستاذ عبد الستار بابار، الذي يدعمه فريق عمل قوي من كوادر التسويق والباحثين الذي يبلغ عددهم 30 موظف يعملون بتفرغ تام ودوام كامل.

يعتبر عبد الستار بابار، المدير التنفيذي الحالي لشركة إيبسوس باكستان من ذوي الخبرة الواسعة في التسويق الاستراتيجي ومتخصص في مجال المهارات التجارية والذي تقلد العديد من المناصب الإدارية العليا المحلية والإقليمية في شركة سينوفيت، وشركة التبغ البريطانية الأمريكية وشركة الأبحاث «افتاب أسوشيتس»، قبل افتتاحه لمكتب شركه الشرق التوسط لأبحاث التسويق في العام 2006م.

ويأتي تدشين مكتب ايبسوس باكستان استجابة لاحتياجات السوق المتزايدة في مجال الدراسات والأبحاث التسويقية للعديد من الماركات والعلامات التجارية المتعددة الجنسيات الموجودة في باكستان - من بينهم الكثير من العملاء الدوليين المهمين لشركة إيبسوس. وعلق السيد إدوارد مونين، الرئيس التنفيذي لشركة إيبسوس لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلاً: «هذه الشركة الجديدة سوف تتيح لفرق عمل شركة إيبسوس فرصة رائعة لتقديم خدمات أفضل لعملائها المحليين والعالميين. وإنها سوف تدعم وتعزز وجود شركة إيبسوس في المنطقة، وتدعم العديد من العملاء متعددي الجنسيات الذين توجد مقراتهم ومكاتبهم الرئيسية في مدينة دبي وفي حاجة إلى المزيد من البحوث والدراسات التسويقية في باكستان «.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة