Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إزالة الحواجز الحديدية عن نوافذ مدارس الشرقية وسحب المشاريع المتعثرة من المقاولين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام ـ سلمان الشثري

أكد مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس أن اللجان المختصة للنظر في تطبيق إجراءات السلامة داخل مدارس المنطقة قد بدأت في جولاتها على المدارس منذ السبت الماضي، مشدداً على إزالة جميع السياجات الحديدية من نوافذ بعض المدارس بالمنطقة وتغيير مفصلات الأبواب لزيادة الأمان فيها، وركز في حديثه على مسألة تنظيف سطوح بعض المدارس بما تحويه من أثاث تالف وبعض لوازم المدرسة لضمان السلامة العامة في كفة المنشآت التعليمية، مطالباً جميع مدراء المدارس بتوعية الطلاب بكل أمور السلامة والأمان وبطريقة مركزة من خلال الأنشطة والبرامج داخل المدرسة.

ووعد الدكتور المديرس خلال لقائه بمديري المدارس بالظهران أمس الأحد بمنح مديري المدارس الصلاحيات المتقدمة بعد تحقيقهم لنتائج إيجابية في 52 صلاحية مطلقة منحتها الوزارة لهم سابقا لتطوير الأداء وتحقيق الجودة التعليمية. وقال: إننا نسابق الزمن وفي تحدٍ كبير للوصول لرؤية خادم الحرمين الشريفين للتحول لمجتمع المعرفة حيث لم يبقَ سوى 8 سنوات على هذا التحدي وهذا يتطلب منا تضافر الجهود وجعل المدرسة هي المعادلة الأهم في إحداث التغيير.

وكشف الدكتور المديرس بأن من الصلاحيات التي أعطيت للإدارة سحب المشاريع المتعثرة دون الرجوع للروتين السابق مشيداً بتجاوب بعض المقاولين.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة