Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل اليامي الفائز بمنصب نائب رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية
أمير عسير: فوز المرشح السعودي بهذا المنصب يأتي من مكانة المملكة عربياً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها -عبدالله الهاجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بمكتب سموه بالإمارة أمس الأحد الدكتور هادي بن علي اليامي، المشرف العام على فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير، وذلك بمناسبة فوزه بمنصب نائب رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية، خلال الانتخابات الداخلية التي أجريت لاستكمال المقاعد الشاغرة على هامش اجتماعات اللجنة التي عقدت في القاهرة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة باليامي مقدمًا له التهنئة بهذا المنصب، مؤكدا سموه أن هذا المنصب يأتي انطلاقا من المكانة العالية التي تتمتع بها المملكة إقليميا ودوليا، معرباً سموه عن سعادته وفخره واعتزازه بفوز مرشح المملكة، ومنوها سموه بما يتمتع به من خبرة ودراية سوف تسهم في تفعيل هيئة حقوق الإنسان معرباً سموه عن تمنياته له بالتوفيق في أداء مهامه.

من جهته رفع نائب رئيس لجنة حقوق الإنسان العربية المشرف العام على فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة عسير خالص شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير، منوها اليامي على أن أي ممثل من المملكة سيحظى بنفس الاهتمام نظرا للسمعة الطيبة للسعودية في المحافل الخليجية والعربية والدولية في مجال حقوق الإنسان. وتمنى اليامي أن يحقق ما يصبو إليه جميع العرب في ميثاق حقوق الإنسان، واعدا بأن يكون على مستوى المكانة الذي رشح لها، وأن يكون خير ممثل للمملكة في لجنة حقوق الإنسان العربية.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة