Monday 26/12/2011/2011 Issue 14333

 14333 الأثنين 01 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

حصلوا على الدرجة الكاملة (100 %) ويمثلون كافة مكاتب التربية بالمنطقة
فيصل بن بندر يشهد اليوم تكريم 275 متفوقًا بتعليم القصيم للعام الدراسي 1431 - 1432هـ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - سلطان المهوس

يشهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم، وبحضور سمو نائبه الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، مساء اليوم الاثنين الحفل الذي تنظمه الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد لتكريم 275 طالباً متفوقاً، يمثلون المرحلتين المتوسطة والثانوية بتعليم القصيم، بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.

المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة القصيم الدكتور عبد الله بن إبراهيم الركيان، ثمن لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز مواقفه الداعمة لأبنائه الطلاب، وتشجيعه المستمر الذي يؤتي ثماره كل عام، بتسابق الطلاب نحو المجد العلمي للظفر بهذا التكريم، الذي يعبر عن المكانة الكبيرة والمميزة التي يحظى بها الميدان التربوي من قبل سموه الكريم، وهو الدافع الحقيقي والوقود المستمر لتطور التعليم بالمنطقة. وكشف الركيان أن مثل تلك المناسبات هي تجسيد حقيقي للتعبير عن قيمة الطالب والاهتمام به ليكون إنساناً ومواطناً صالحاً متفوقاً لخدمة دينه ووطنه ومليكه.

وشكر الركيان زملاءه في قسم التوجيه والإرشاد بإدارة التربية والتعليم، القائمين على هذا الحفل، على جهودهم وتفانيهم في سبيل إخراج هذا الحفل بأحسن حلة تليق براعي المناسبة، كما شكر كافة الزملاء في الميدان التربوي على جهودهم للارتقاء بالطالب، وهنأ أولياء أمور الطلاب المكرمين متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.

كما بين مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان الفايز أن الاحتفاء بالطلاب المتفوقين مظهر تربوي يتكرر كل عام، ويرعاه سمو أمير المنطقة، إيماناً منه بالدور التربوي الكبير لقيمة التكريم، وانعكاسه الإيجابي على استمرار تفوق وتميز الطالب، واصفاً تلك المناسبة بأنها تظاهرة ليست عابرة لما تتركه من أثر على الطلاب المتفوقين، لتدفعهم إلى مزيد من النجاح.

كما أكد أن الإدارة العامة تسعى لتهيئة كافة السبل المعينة على إخراج جيل متفوق ومتميز في التمسك بثوابته الراسخة، التي يستمدها من الدين الإسلامي الحنيف، ومتزود من العلوم النافعة والمهارات العصرية التي تسهم في تميز وطنه وأمته.

من جهته أوضح مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ محمد بن عبد الرحمن الربيش أن مجموع الطلبة المكرمين هذا العام يبلغ (275) طالباً من المرحلتين التعليميتين (متوسطة، ثانوية) وحاصلين على الدرجة الكاملة (100%) ويتبعون لجميع مكاتب التربية والتعليم في المنطقة، مبيناً أنه سيتم دعوة جميع أولياء أمور الطلاب، وقيادات الميدان التربوي لحضور الاحتفالية، شاكراً ومقدراً تشريف ورعاية سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

 

رجوع

طباعةحفظ 

 
 
 
للاتصال بناجريدتيالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة